المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 790 | مشاركات: 0 | 2018-08-21 06:35:56 |

ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

جاءت لائحة المرشحين الثلاثة لأفضل لاعب في الموسم، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، "صادمة" لكثيرين، بعد خلوها من اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين، لكن مفاجأة "أكبر" ظهرت لاحقا.

وأدلى 80 مدربا لفرق شاركت في البطولات الأوروبية الموسم الماضي، بأصواتهم بشأن المرشحين للجائزة، فضلا عن 55 صحفيا، بالتصويت، الذي أفرز المرشحين الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق المنتقل مؤخرا إلى يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والمصري محمد صلاح (ليفربول).

وكشف "يويفا" عن قائمة اللاعبين العشرة الذين نالوا الأصوات الأكثر، فيما تمثلت المفاجأة في عدم احتلال ميسي حتى المركز الرابع، بل جاء خامسا، حسب ما نشر موقع صحيفة "ميرور".

وحل الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد) في المركز الرابع، متفوقا بشكل "غير متوقع" على البرغوث الأرجنتيني، فيما احتل الشاب الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان) في المركز السادس.

وجاء خبر غياب ميسي عن اللائحة النهائية للجائزة، للمرة الأولى منذ عام 2014، ليفاجئ الكثيرين، خاصة أن النجم الأرجنتيني سجل 45 هدفا في 54 مباراة مع برشلونة الإسباني، وحقق لقبي الدوري والكأس المحليين، وجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبي والمحلي على حد سواء.

وسيكشف عن الفائز بجائزة "أفضل لاعب أوروبي" خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في 30 أغسطس المقبل في موناكو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2086 ثانية