ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2018-08-21 06:35:56 |

ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

جاءت لائحة المرشحين الثلاثة لأفضل لاعب في الموسم، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، "صادمة" لكثيرين، بعد خلوها من اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين، لكن مفاجأة "أكبر" ظهرت لاحقا.

وأدلى 80 مدربا لفرق شاركت في البطولات الأوروبية الموسم الماضي، بأصواتهم بشأن المرشحين للجائزة، فضلا عن 55 صحفيا، بالتصويت، الذي أفرز المرشحين الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق المنتقل مؤخرا إلى يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والمصري محمد صلاح (ليفربول).

وكشف "يويفا" عن قائمة اللاعبين العشرة الذين نالوا الأصوات الأكثر، فيما تمثلت المفاجأة في عدم احتلال ميسي حتى المركز الرابع، بل جاء خامسا، حسب ما نشر موقع صحيفة "ميرور".

وحل الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد) في المركز الرابع، متفوقا بشكل "غير متوقع" على البرغوث الأرجنتيني، فيما احتل الشاب الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان) في المركز السادس.

وجاء خبر غياب ميسي عن اللائحة النهائية للجائزة، للمرة الأولى منذ عام 2014، ليفاجئ الكثيرين، خاصة أن النجم الأرجنتيني سجل 45 هدفا في 54 مباراة مع برشلونة الإسباني، وحقق لقبي الدوري والكأس المحليين، وجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبي والمحلي على حد سواء.

وسيكشف عن الفائز بجائزة "أفضل لاعب أوروبي" خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في 30 أغسطس المقبل في موناكو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5872 ثانية