المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2018-08-21 01:24:13 |

السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)

 

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

زار المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو قضاء الحمدانية (بخديدا)، وذلك في 14 - 15 من شهر اب الجاري، لغرض تهيئة مكان للقسم السرياني والتربية المسيحية المزمع فتحه في الكلية التربوية المفتوحة التابعة لوزارة التربية.

 

حيث زار السيد ججو، قائمقام قضاء الحمدانية السيد عصام بهنام دعبول من اجل دعم القسم السرياني المزمع فتحه في قضاء (بخديدا)، كما اجرى زيارة لمدرسة راسن الابتدائية حيث تعد البناية جيدة ومؤهلة من اجل اختيارها لفتح القسم السرياني فيها.

 

كما زار ايضا تربية قضاء الحمدانية والتقى خلال زيارته مدير التربية السيد رافد يوسف وتفقد ايضا الشعبة السريانية في التربية والتقى بموظفيها، حيث حثهم على اقامة المزيد من النشاطات وكذلك القيام بدورة لتعليم اللغة السريانية لكوادر وموظفي الشعبة.

 

هذا واجرى السيد ججو زيارة الى مديرية بلدية الحمدانية ورافقه فيها مدير التربية والتقى خلالها المهندس يوحنا بهنام، حيث تناول الحديث والنقاش حول امكانية تشجير مدارس القضاء .

 

بعدها قام الوفد بزيارة الى المركز الامتحاني لامتحانات البكالوريا (الدور الثاني) للمكملين في السادس الابتدائي في مدرسة اور الابتدائية، حيث اطلع على سير عملية اجراء الامتحانات فيها.























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1494 ثانية