المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 10:26:19 |

في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

من قال إن اللجوء خيار يلجأ له فقط مواطنو العالم الثالث هربا من الفقر والأمراض والحروب؟

أصبح رجل يدعى ستيفان يوتاه أول لاجئ أسترالي في كندا، بعد أن اقتنع مجلس الهجرة واللجوء الكندي أن الحكومة الأسترالية فشلت في تزويده بالحماية الكافية التي كان ينشدها إثر أخطار تهددت حياته.

"هذا قرار غير عادي إلى حد كبير - إنه أمر صعب للغاية إثبات أنك بحاجة إلى طلب اللجوء قادماً من ديمقراطية متطورة للغاية مثل أستراليا"، على حد تعبير مجلس الهجرة واللجوء الكندي.

لكن بعد مراجعة جميع الأدلة، قررت كندا المضي قدمًا ومنحه صفة لاجئ، في خطوة محرجة جدًا بالنسبة لأستراليا.

وكان ستيفان يوتاه قد تسلل إلى صفوف إحدى العصابات في بلاده كمخبر للجنة الجرائم الأسترالية، حتى تم اكتشافه. بعد ذلك، بدأ يوتاه يواجه تهديدات متطال حياته من أفراد العصابة واضطر إلى الفرار من البلاد، حيث شعر أنه لا يستطيع الحصول على الحماية التي يحتاجها في أستراليا، لذلك طلب اللجوء في كندا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0417 ثانية