المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 09:16:34 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

يوم الأحد 19 آب 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.، يعاونه صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وخدم القدّاس الآباء الكهنة والرهبان والشمامسة بحضور جمع من المؤمنين.

خلال القداس الإلهي، قام قداسة سيدنا البطريرك برسامة الشماس الإنجيلي يوسف (رامي) البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن جوهر الدعوة الرسولية، وهو الإيمان بالربّ يسوع والكرازة بالإنجيل. واعتبر قداسته أنّنا نحن نعطي الشيطان القوّة ليسيطر علينا وذلك من خلال تهاوننا وتساهلنا في حياتنا المسيحية وتخلّينا عن إيماننا بالربّ يسوع، إذ إنّ الربّ قد قهر الشيطان بتجسّده وفدائه للبشر.
وتحدّث قداسته عن حياة الكهنوت مهنّئًا الكاهن الجديد ومتمنّيًا له خدمةً مثمرةً في حقل الربّ.
وفي ختام موعظته، رفع قداسته الصلاة من أجل أبناء كنيستنا السريانية في كيرلا بالهند معهم جميع المتضرّرين من الفيضانات، معبّرًا عن حزنه الشديد للخسائر الروحية الكبيرة التي خلّفتها هذه الفيضانات من ضحايا بالمئات ومهجّرين بالآلاف، وطلب قداسته من جميع الحاضرين أن يرفعوا الصلاة من أجل كيرلا سائلين الربّ الإله أن يقصّر هذه الأيّام العصيبة.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1915 ثانية