حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 09:16:34 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

يوم الأحد 19 آب 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.، يعاونه صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وخدم القدّاس الآباء الكهنة والرهبان والشمامسة بحضور جمع من المؤمنين.

خلال القداس الإلهي، قام قداسة سيدنا البطريرك برسامة الشماس الإنجيلي يوسف (رامي) البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن جوهر الدعوة الرسولية، وهو الإيمان بالربّ يسوع والكرازة بالإنجيل. واعتبر قداسته أنّنا نحن نعطي الشيطان القوّة ليسيطر علينا وذلك من خلال تهاوننا وتساهلنا في حياتنا المسيحية وتخلّينا عن إيماننا بالربّ يسوع، إذ إنّ الربّ قد قهر الشيطان بتجسّده وفدائه للبشر.
وتحدّث قداسته عن حياة الكهنوت مهنّئًا الكاهن الجديد ومتمنّيًا له خدمةً مثمرةً في حقل الربّ.
وفي ختام موعظته، رفع قداسته الصلاة من أجل أبناء كنيستنا السريانية في كيرلا بالهند معهم جميع المتضرّرين من الفيضانات، معبّرًا عن حزنه الشديد للخسائر الروحية الكبيرة التي خلّفتها هذه الفيضانات من ضحايا بالمئات ومهجّرين بالآلاف، وطلب قداسته من جميع الحاضرين أن يرفعوا الصلاة من أجل كيرلا سائلين الربّ الإله أن يقصّر هذه الأيّام العصيبة.



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2926 ثانية