الكردينال ساكو يطالب المسؤولين العراقيين بعدم الاستحواذ على وظائف المسيحيين      السيدان لويس مرقوس ايوب ولؤي كمال اوراها يشاركان في ورشة بشأن تطبيقات قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1325      وفد من جمعية حدياب للكفاءات يزور رئيس الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      المديرية العامة للدراسة السريانية تشارك في ندوة حول "مضار التدخين "      باحثون: المسيحييون المضطهدون ليسوا "ضحايا سلبيين"      المهرجان السينمائي الدولي في الدار البيضاء يستضيف كامل زومايا الناشط في مجال حقوق الانسان والاقليات      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل رئيس جمعية الكتاب المقدّس في سوريا      البطريرك ساكو يبعث رسالة الى رئيس واعضاء مجلس النواب العراقي الجديد      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر تقريرها نصف السنوي الاول لعام 2018 بشأن اوضاع حقوق الانسان في العراق      تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد بإقليم كوردستان إلى ما بعد الانتخابات      "7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      وفاة قائد عسكري عراقي.. "العالم مدين له" بهزيمة داعش      اليوم التاسع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      نيجيرفان البارزاني يستقبل سفير نيوزيلندا في العراق      العراق ثاني أكثر دول العالم "اكتئاباً"      المسح الديموغرافي لإقليم كوردستان: دخل الأربيليين أعلى من دخل أهالي السليمانية      مقتل شخصين بإطلاق نار في دار للمسنين في الولايات المتحدة      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول كراهية الأجانب والعنصرية في إطار الهجرة العالمية الحالية      اليوم الثامن لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة
| مشاهدات : 545 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 01:58:58 |

دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

توصلت دراسة حديثة إلى أن عددا من الأطعمة التي يفضلها الأميركيون على مائدة الإفطار وتباع في الولايات المتحدة، تحتوي على كميات ضئيلة من مادة "الغليفوسات"، وهو مبيد أعشاب مرتبط بالسرطان.

ووفقا للدراسة التي أجرتها مجموعة العمل البيئية غير الربحية (EWG)، فإن 31 من أصل 45 منتجا غذائيا تم اختباره، وشملت شوفان "كويكر" ومنتجات أخرى تابعة لشركة "جنرال ميلز"، كان يحتوي على مستويات خطيرة من مبيدات الأعشاب.

وقال نائب رئيس الشؤون الحكومية بالمجموعة سكوت فابر: "نحن قلقون للغاية من أن المستهلكين يأكلون الغليفوسات ولا يعرفون".

وقال رئيس المجموعة كين كوك: "كبرت وأنا أتناول شوفان كويكر قبل فترة طويلة من إضفاء الغليفوسات. لا أحد يرغب في تناول مبيد أعشاب على الفطور، ولا ينبغي لأحد أن يفعل ذلك. سنقدم عريضة إلى وكالة حماية البيئة".

وردا على ذلك، أصدرت "كويكر" بيانا قال فيه: "إننا نفتخر بسلامة وجودة منتجات كويكر. أي مستويات من الغليفوسات التي تكون موجودة هي أقل بكثير من أي حدود لمعايير السلامة التي وضعتها وكالة حماية البيئة والمفوضية الأوروبية باعتبارها آمنة للاستهلاك البشري".

كما أنكرت شركة "جنرال ميلز" الادعاءات، وذكرت أن منتجاتها آمنة.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2934 ثانية