ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 589 | مشاركات: 0 | 2018-08-19 01:56:27 |

"عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ساعة وقلم يحملهما رجل ثري أنيق، قد يكونان أغلى ثمنا من منزل العمر الذي يحلم به ملايين الشباب والشابات، ولكن ما الذي يدفع هذا الثري الى اقتناء مثل هذه الأشياء؟ هل هي الرغبة في لفت النظر؟ إذا كنت تعتقد أن المقتنيات الثمينة ستجعل الآخرين ينظرون إليك بانبهار فأنت مخطئ، وذلك وفقا لنتائج دراسة حديثة أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب الدراسة التي أجراها باحثون من عدة مؤسسات أكاديمية مثل جامعة ميشيغان، فإن الناس يعتقدون أن امتلاكهم لمقتنيات مثل الأحذية الفخمة والسيارات الفارهة والساعات من العلامات التجارية الشهيرة، تؤدي إلى ظهورهم بمستوى اجتماعي أعلى، ولذلك فهم يدفعون أموالا طائلة كي يحصلوا عليها، إلا أن ذلك لا يحدث.

ويقول ستيفان غارسيا، الباحث المشرف على الدراسة، وهو أستاذ في جامعة ميشغان، إن الناس يتخيلون أنهم سيحصدون إعجابا واسعا إذا اشتروا سيارة من نوع "بي إم دبليو" أو ارتدوا ساعة "روليكس" على سبيل المثال، إلا أن ما يحصل في الواقع، هو أن الأشخاص ينفرون من هؤلاء "المتصنعين"، وبالتالي فإن إنفاقهم المبالغ فيه يؤدي إلى نتائج عكسية بخلاف المأمول.

وأجرى الباحثون ستة دراسات سألت العينة المشاركة حول الأسلوب الذي يفضلون تقديم أنفسهم به، فضلا عن الطريقة التي ينظرون بها إلى الغرباء.

وأظهرت النتائج، أن الأشخاص الذين يرتدون أشياء باهظة الثمن خلفوا انطباعات سلبية لدى الآخرين، كما أبدى المشاركون في استطلاع الرأي تفضيلهم مرافقة أشخاص أكثر بساطة في هيئتهم، وأقل اهتماما بالإكسسوارات ونحو ذلك، وفق ما نقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وضم الاستبيان أيضا سؤالا حول القمصان التي يفضل الناس ارتداءها حين يستعدون للخروج في نزهة لأجل التعرف على أصدقاء، ووجد الباحثون أن الغالبية تفضل قمصانا بسيطة بعيدة عن الفخامة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3371 ثانية