المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1457 | مشاركات: 0 | 2018-08-19 01:18:57 |

حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في السابع عشر من يوليو 2018، قام سبعون شخصاً مُجهزون بمعدات هدم ومكلفون من قبل الحكومة الصينية بهدم كنيسة ليانغ وانغ الكاثوليكية بالكامل في غضون خمس عشرة دقيقة فقط، على الرغم من أنها مسجلة منذ سنة 2006.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها. ففي الصين، كثيراً ما تهدم الحكومة الكنائس لاستعادة الأرض واستعمالها لغرض آخر. على سبيل المثال، هُدمت كنيسة كسي آن في ديسمبر الفائت رغم امتلاكها جميع التراخيص الضرورية.

بالنسبة إلى كنيسة ليانغ وانغ القريبة من أحد مخارج طريق كسي آن هانزهونغ، أمرت الحكومة بهدمها ربما لأنها ترغب في تقليص الحضور المسيحي.

تعليقاً على الحادثة، قالت جينا غوه، المديرة الإقليمية لمنظمة “الاهتمام المسيحي الدولي”: “عدد العمال الكبير الذي استُعين به في هدم هذه الكنيسة يُظهر أن الصين تخاف من المسيحيين. الحكومة كانت تعلم أن الهدم باسم تقسيم المناطق المدنية سيلقى مقاومة، فحرصت على نجاح العملية باتخاذ تدابير صارمة. لكن الحكومة، رغم جهودها لترهيب الكنيسة بأعمال مشابهة، لا تستطيع تقويض إيمان المسيحيين الصينيين وصمودهم”.

هذا ونشرت مجموعة أميركية تُعنى بإلقاء الضوء على اضطهاد المسيحيين في الصين صوراً للمبنى قبل عملية هدمه وبعدها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3433 ثانية