المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل توماس جاريت عضو الكونغرس الامريكي      رئيس لجنة إعادة الدور في نينوى: موافقة الكنيسة شرط لنقل ملكية عقارات المسيحيين      البابا فرنسيس يحيّي مبادرة بطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة للتـذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم      نصيحة أمريكية إلى مسيحيي العراق: عودوا إلى وطنكم، أمريكا تساندكم      نينوى تعيد بناء دور العبادة عقب طرد داعش      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك      المتروبوليت غطاس هزيم يزور البطريركية الكلدانية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا رسميًّا من مجلس الشعب الأردني في مقرّ البطريركية في دمشق      حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قاض يأمر حكومة ترامب بأخلاء سبيل اكثر من 100 عراقي محتجز في امريكا      الكشف عن أسباب ظاهرة نفوق ملايين الأسماك في العراق      بعد أكبر جسر بحري.. الصين تفاجئ العالم بمعجزة عمرانية      من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام      الاجتماع الدوري لكهنة بغداد      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها
| مشاهدات : 1263 | مشاركات: 0 | 2018-08-19 01:18:57 |

حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في السابع عشر من يوليو 2018، قام سبعون شخصاً مُجهزون بمعدات هدم ومكلفون من قبل الحكومة الصينية بهدم كنيسة ليانغ وانغ الكاثوليكية بالكامل في غضون خمس عشرة دقيقة فقط، على الرغم من أنها مسجلة منذ سنة 2006.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها. ففي الصين، كثيراً ما تهدم الحكومة الكنائس لاستعادة الأرض واستعمالها لغرض آخر. على سبيل المثال، هُدمت كنيسة كسي آن في ديسمبر الفائت رغم امتلاكها جميع التراخيص الضرورية.

بالنسبة إلى كنيسة ليانغ وانغ القريبة من أحد مخارج طريق كسي آن هانزهونغ، أمرت الحكومة بهدمها ربما لأنها ترغب في تقليص الحضور المسيحي.

تعليقاً على الحادثة، قالت جينا غوه، المديرة الإقليمية لمنظمة “الاهتمام المسيحي الدولي”: “عدد العمال الكبير الذي استُعين به في هدم هذه الكنيسة يُظهر أن الصين تخاف من المسيحيين. الحكومة كانت تعلم أن الهدم باسم تقسيم المناطق المدنية سيلقى مقاومة، فحرصت على نجاح العملية باتخاذ تدابير صارمة. لكن الحكومة، رغم جهودها لترهيب الكنيسة بأعمال مشابهة، لا تستطيع تقويض إيمان المسيحيين الصينيين وصمودهم”.

هذا ونشرت مجموعة أميركية تُعنى بإلقاء الضوء على اضطهاد المسيحيين في الصين صوراً للمبنى قبل عملية هدمه وبعدها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3011 ثانية