ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 1340 | مشاركات: 0 | 2018-08-19 01:18:57 |

حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في السابع عشر من يوليو 2018، قام سبعون شخصاً مُجهزون بمعدات هدم ومكلفون من قبل الحكومة الصينية بهدم كنيسة ليانغ وانغ الكاثوليكية بالكامل في غضون خمس عشرة دقيقة فقط، على الرغم من أنها مسجلة منذ سنة 2006.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها. ففي الصين، كثيراً ما تهدم الحكومة الكنائس لاستعادة الأرض واستعمالها لغرض آخر. على سبيل المثال، هُدمت كنيسة كسي آن في ديسمبر الفائت رغم امتلاكها جميع التراخيص الضرورية.

بالنسبة إلى كنيسة ليانغ وانغ القريبة من أحد مخارج طريق كسي آن هانزهونغ، أمرت الحكومة بهدمها ربما لأنها ترغب في تقليص الحضور المسيحي.

تعليقاً على الحادثة، قالت جينا غوه، المديرة الإقليمية لمنظمة “الاهتمام المسيحي الدولي”: “عدد العمال الكبير الذي استُعين به في هدم هذه الكنيسة يُظهر أن الصين تخاف من المسيحيين. الحكومة كانت تعلم أن الهدم باسم تقسيم المناطق المدنية سيلقى مقاومة، فحرصت على نجاح العملية باتخاذ تدابير صارمة. لكن الحكومة، رغم جهودها لترهيب الكنيسة بأعمال مشابهة، لا تستطيع تقويض إيمان المسيحيين الصينيين وصمودهم”.

هذا ونشرت مجموعة أميركية تُعنى بإلقاء الضوء على اضطهاد المسيحيين في الصين صوراً للمبنى قبل عملية هدمه وبعدها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8040 ثانية