المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1143 | مشاركات: 0 | 2018-08-18 02:55:51 |

أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية كنيسة المشرق الاشورية/

 

بتوجيهٍ ورعايةٍ كريمة من لدن نيافة الأسـقف الجليل مار عبد يشـوع أوراهام أسـقف كنيسـة المشـرق الأشـورية على أبرشـية  أوربا  ولمناسـبة تذكار القديسة مريم العذراء  أقيم في يوم الأحـد المصادف 12/08/2018 على  قاعة  أورهاي  والتابعة لرعية مار توما الرسـول في سـتوكهولم ـ رعية الكرسـي الأسـقفي ، أحتفال كنسـي تراتيلي لمناسـبة تذكار البتول القديسـة  مريم العذراء . حيث قامت لجنة النشـاطات الترفيهية في الرعية بأسـتقبال الضيوف وأبناء الكنيسـة وفي تمام السـاعة  12.30  بدأ منهاج الأحتفالية وذلك بأن قام نيافة الأسـقف الجليل مار عبد يشـوع أوراهام ، بألقاء محاضرة عن حياة ورؤية ومكانة أمنا القديسـة مريم العذراء في كنيسـة المشـرق الأشـورية كما قدم نبذة موجزة عن رؤية بقية الكنائـس لمكانة هذه القديسـة في عقائد كنائسـهم ، ومن ثم تم أنشـاد تراتيل كنسـية جديدة بالمناسـبة وأشـترك نيافة الأسـقف بتقديم ترتيلة خاصة بهذه المناسـبة ، وقد شـارك الأب الفاضل القـس  أبرم أسـحق ـ راعي كنيسـة مار قرياقوس في مدينة لينشـوبينك السـويدية كمقدم لبرنامج الأحتفالية التي سـاهم في أحياءها كلاً من  الأسـتاذ الدكتور  ليون برخو ، الفنانة والمرنمة سـعاد ألياس ، عازف البيانو الأسـتاذ غزوان زكي ، عازف الباركشـن أيفان سـيامندو  وأعضاء جوقة الكنيسـة .

وفي نهاية الأحتفالية تفضل نيافة الأسـقف الجليل بتقديم الشـكر لكل من أشـترك أو سـاهم في أحياء هذه الأحتفالية وخص بالشـكر أيضاً  قناة سـورويو الفضائية  والسـيد أنور سـليمان ـ متعهد القاعة  و مصور الفيديو السـيد مارتن سـمانو . وفي ختام الأحتفالية أجريت قرعة يانصيب وتم تسـليم هدية الجائزة للسـيدة الفائزة .

هذا وتخلل المنهاج أسـتراحة قصيرة تم فيها تقديم الشـاي والقهوة والحلويات والفواكه .

الشـكر الجزيل لنيافة أسـقفنا الجليل على هذه الرعاية الكريمة والشـكر موصولاً لكل من سـاهم في أنجاح هذه الأحتفالية ، والى مزيداً من هذه النشـاطات الروحية والترفيهية التي تخدم الكنيسـة وأبناء رعيتها .

 

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0458 ثانية