ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 621 | مشاركات: 0 | 2018-08-18 02:28:11 |

أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس

AFP

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

قررت رابطة الدوري الإيطالي عدم تأجيل انطلاق الموسم الجديد عقب حادثة انهيار الجسر في جنوى واكتفت بتأجيل مباراتي فريقي المدينة جنوى وسامبدوريا أمام ميلان وفيورنتينا على الترتيب.

وستعلن إيطاليا الحداد الوطني في يوم الجنازات الرسمية للضحايا، بحسب وسائل إعلام عديدة، ومن المفترض أن تجرى الجنازات صباح غد السبت بعد أن لقي 38 شخصا حتفهم على الأقل وأصيب 15 بعد انهيار جزء كبير من جسر موراندي في جنوى. 

وأقرت رابطة الدوري الوقوف دقيقة صمت قبل كل مباريات المرحلة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بينها مباراتا يوفنتوس ووصيفه نابولي ضد كييفو ولاتسيو تواليا في ملعبي الأخيرين.

وسيضع جميع اللاعبين شارات سوداء تكريما للضحايا في المرحلة الافتتاحية التي طالب رئيس سمبدوريا ماسيمو فيريرو بإرجائها بأكملها، وقال: "لا أستطيع التفكير بالاحتفال في يوم مماثل، ما زالت الجثث هناك تحت الأنقاض، لا أستطيع التفكير في إرسال لاعبي فريقي الى الملعب".

ورغم أجواء الحزن، ستكون الأنظار موجهة بطبيعة الحال إلى المباراة الأولى لرونالدو مع فريق "السيدة العجوز" والذي يبدأ مغامرته الجديدة السبت عندما يستهل يوفنتوس مسعاه نحو لقبه الثامن تواليا في الكالتشيو من ملعب كييفو.

وعزز فريق المدرب ماسيميليانو أليغري صفوفه بضمه أيضا الظهير البرتغالي جواو كانسيلو (فالنسيا الإسباني) والحارس ماتيا بيرين (جنوى) ولاعب الوسط الألماني إيمري جان (لاعب حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي)، كما عاد إليه قلب دفاعه ليوناردو بونوتشي بعد عام فقط على رحيله إلى ميلان الذي حصل بدوره من غريمه على المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين (إعارة) وقلب الدفاع ماتيا كالدارا.

وسيبدأ رونالدو مشواره الإيطالي أساسيا في مباراة السبت بحسب ما أكد أليغري، كاشفا بعض أسماء تشكيلة المباراة الأولى بالقول "غدا، اللاعبون الأساسيون هم رونالدو، (الحارس البولندي فويسييتش) تشيسني، (جورجيو) كييليني، (البوسني ميراليم) بيانيتش، (البرتغالي) كانسيلو و(البرازيلي) أليكس ساندرو".

وتمرن رونالدو مع يوفنتوس منذ بداية الشهر الحالي وخاض هذا الأسبوع مباراتين وديتين معه، لكنه تغيب عن جولة الفريق الأمريكية الاستعدادية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4779 ثانية