الكردينال ساكو يطالب المسؤولين العراقيين بعدم الاستحواذ على وظائف المسيحيين      السيدان لويس مرقوس ايوب ولؤي كمال اوراها يشاركان في ورشة بشأن تطبيقات قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1325      وفد من جمعية حدياب للكفاءات يزور رئيس الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      المديرية العامة للدراسة السريانية تشارك في ندوة حول "مضار التدخين "      باحثون: المسيحييون المضطهدون ليسوا "ضحايا سلبيين"      المهرجان السينمائي الدولي في الدار البيضاء يستضيف كامل زومايا الناشط في مجال حقوق الانسان والاقليات      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل رئيس جمعية الكتاب المقدّس في سوريا      البطريرك ساكو يبعث رسالة الى رئيس واعضاء مجلس النواب العراقي الجديد      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر تقريرها نصف السنوي الاول لعام 2018 بشأن اوضاع حقوق الانسان في العراق      تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد بإقليم كوردستان إلى ما بعد الانتخابات      "7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      وفاة قائد عسكري عراقي.. "العالم مدين له" بهزيمة داعش      اليوم التاسع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      نيجيرفان البارزاني يستقبل سفير نيوزيلندا في العراق      العراق ثاني أكثر دول العالم "اكتئاباً"      المسح الديموغرافي لإقليم كوردستان: دخل الأربيليين أعلى من دخل أهالي السليمانية      مقتل شخصين بإطلاق نار في دار للمسنين في الولايات المتحدة      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول كراهية الأجانب والعنصرية في إطار الهجرة العالمية الحالية      اليوم الثامن لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة
| مشاهدات : 558 | مشاركات: 0 | 2018-08-17 01:46:42 |

حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلنت مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا حالة الطوارئ  بهدف مكافحة أكثر من 500 حريق غابات لا تزال مندلعة منذ أسابيع.
وتشمل حال الطوارئ التي تسري لأربعة عشر يوماً قابلة للتمديد كل أنحاء هذه المقاطعة في غرب كندا، وتهدف إلى تعبئة افضل للإمكانات للتصدي للحرائق وتأمين سلامة السكان.

وقال وزير الأمن العام مايك فرانوورث إن 'السلامة هي أولويتنا وكوننا نتوقع اتساع الحرائق، فإن هذا الإجراء يهدف إلى إفادة كولومبيا البريطانية من كل الموارد الضرورية'.
وشهدت المقاطعة في 2017 موسم حرائق مدمراً. وظلت حال الطوارئ سارية فيها لعشرة أسابيع من السابع من يوليو تموز حتى 15 سبتمبر أيلول. وأتت الحرائق يومها على أكثر من مليون هكتار .
وحتى 14 أغسطس الحالي، كان 566 حريقاً لا يزال مندلعاً وتم استنفار نحو أربعة آلاف عنصر إطفاء لإخمادها حضر بعضهم من استراليا ونيوزيلندا والمكسيك. وتم كذلك إجلاء نحو ثلاثة آلاف شخص.
من جهتها، لبت الحكومة الفدرالية طلب المساعدة وسترسل نحو مئتي عسكري إلى المقاطعة في الأيام المقبلة.
وتسبب المناخ الحار والجاف في كندا بحرائق أيضاً في شمال مقاطعة اونتاريو حيث قضى عنصر إطفاء في يوليو تموز خلال مشاركته في إخماد النيران.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2158 ثانية