مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 1016 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 06:52:42 |

البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

بعد صلاة التبشير الملائكي ظهر يوم الأربعاء الخامس عشر من آب أغسطس، وجه قداسة البابا فرنسيس كلمة قال فيها إنه يوكل إلى مريم معزّية الحزانى، قلق وعذابات الذين، في أنحاء عديدة من العالم، يتألمون في الجسد والروح. وأضاف: لتنل أمُّنا السماوية للجميع العزاء والشجاعة والطمأنينة.

أشار الأب الأقدس إلى أنه يفكّر بنوع خاص في جميع المتألمين بسبب المأساة التي وقعت يوم الثلاثاء الرابع عشر من آب أغسطس في جنوة وأدت إلى وقوع ضحايا وأحدثت ارتباكًا وسط السكان، وقال: فيما أوكل إلى رحمة الله الأشخاص الذين فقدوا حياتهم، أعبّر عن قربي الروحي من عائلاتهم، ومن الجرحى وجميع الذين يعانون من جراء هذا الحدث المأساوي. ودعا البابا فرنسيس إلى الاتحاد معه بالصلاة من أجل الضحايا وأحبائهم، مصلين "السلام عليك يا مريم".

تجدر الإشارة إلى أن مدينة جنوة الإيطالية عاشت يومًا مأساويًا في الرابع عشر من آب أغسطس بسبب انهيار جسر "موراندي" ما أدى إلى مقتل عشرات الأشخاص.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6614 ثانية