المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 677 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 06:27:11 |

7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، الجمعة، مع غياب أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ عام 2009، مما قد يمهد الطريق لمنافسه ليونيل ميسي من أجل الانفراد ببعض الأرقام القياسية التي استعصت عليه سابقا.

وهيمن الثنائي البرتغالي والأرجنتيني على ألقاب الأفضل في العالم خلال العقد الأخير، واقتسما الفوز بالكرات الذهبية على مدار 10 أعوام، بواقع 5 لكل منهما.

وتعد المنافسة بين رونالدو (33 عاما) وميسي (31 عاما)، من أشد المنافسات الرياضية بين رياضيين اثنيين في التاريخ، واستقطب اللاعبان عشرات الملايين من المعجبين والمتابعين حول العالم.

لكن بعدما خاض 9 مواسم مع ريال مدريد الإسباني، انتقل رونالدو بشكل مفاجئ إلى يوفنتوس الإيطالي، ليترك ساحة "الليغا" لميسي الساعي إلى تحطيم بعض أرقام "الدون" أو فض الاشتباك بشأن بعض الأرقام القياسية المشتركة بينهما.

ومن بين الأرقام القياسية التي بإمكان ميسي تحقيقها في ظل غياب رونالدو عن الدوري الإسباني:

1- العدد الأكبر من الأهداف المسجلة من ركلات الجزاء في تاريخ الدوري الإسباني (61 لرونالدو مقابل 48 لميسي).

2- التسجيل في أكبر عدد من المباريات في موسم واحد من الدوري الإسباني (كلاهما سجل في 27 مباراة).

3- أكبر عدد من الثلاثيات (الهاتريك) في موسم واحد من الدوري الإسباني (8 لكل منهما).

4- أكبر عدد من الثلاثيات في تاريخ الدوري الإسباني (34 لرونالدو مقابل 30 لميسي).

5- تسجيل ثلاثيتين أو أكثر في مواسم متتالية (7 مواسم لكل منهما).

6- تسجيل 25 هدفا أو أكثر في مواسم متتالية من الدوري الإسباني (8 مواسم متتالية لكل منهما).

7- الظهور في فريق العام الأوروبي أثناء اللعب لفريق واحد (9 مرات لكل منهما).

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9488 ثانية