حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 675 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:44:07 |

بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب

 

عشتارتيفي كوم- خندان/

 

عتبر مايك بنس نائب الرئيس الأميركي، إن من الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك على خلفية احتجاز أنقرة القس الأميركي أندرو برانسون، وبعد فرض متبادل للرسوم الجمركية على المبادلات التجارية بين البلدين.

وأضاف بنس في تغريدة على تويتر، أن "القس برانسون المحتجز في تركيا بريء ومن العدل إطلاق سراحه، ومن الأفضل لتركيا ألا تختبر عزم الرئيس ترامب على رؤية الأميركيين المحتجزين ظلما على أراض أجنبية وهم يعودون إلى الولايات المتحدة".

هذا وأدان البيت الأبيض أمس الأربعاء، مضاعفة أنقرة رسومها الجمركية على الواردات الأميركية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز في حديثها للصحافيين إن "الرسوم الجمركية التركية تدعو للأسف بكل تأكيد، وهي خطوة في الاتجاه الخاطئ. الرسوم التي فرضتها الولايات المتحدة كانت بداعي مصالح الأمن القومي، أما الرسوم التركية فكان دافعها الانتقام".

وأبدت أسفها لكون تركيا عاملت القس برانسون في شكل "ظالم جدا وسيئ جدا"، مكررة "نعلم بأنه شخص صالح جدا لم يقم بأي أمر سيئ".

وأوضحت أن الرسوم التي فرضتها واشنطن على الصلب التركي ستظل سارية حتى لو تم الإفراج عن القس.

وعن تأثير التوتر بين واشنطن وأنقرة على الليرة التركية، قالت ساندرز إن الولايات المتحدة "تراقب الوضع".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4279 ثانية