ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:07:39 |

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت مؤسسة الجالية العراقية الامريكية مهرجانها الاول للصغار والشباب يوم الاحد 12 أب 2018 في حدائق سفك سينتر بار في مدينة ماديسون هايتس في ولاية مشيكان الامريكية، وذلك بمناسبة انطلاق نشاطات المؤسسة.

وشارك في التحضير وإدارة المهرجان مجموعة كبيرة من شابات وشباب جاليتنا العراقية الامريكية. واحتوى المهرجان على معرض للكتب والعاب واصباغ وحنة تاتو، وقدمت الهدايا للصغار، وشارك الجميع في وجبة غذاء ومرطبات.

واستمتع الحضور بموسيقى وعزف الفنان باسل حداد.

وادار المهرجان الشاب ثابت رمو مشجعا الشباب للتركيز على مستقبلهم وتحقيق امالهم.

وكانت المتحدثة الأساسية في المهرجان الدكتورة الشابة الرسامة المسرحية يسر القزويني، والتي تحدثت عن تجاربها المسرحية والفنية مع بعض اللقطات من اعمالها. وحثت الدكتورة يسر الشباب على متابعة تحصيلهم العلمي ومتابعة احلامهم وتطلعاتهم المهنية والفنية. والدكتورة يسر القزويني تحمل شهادة الدكتوراه في هندسة الاتصالات وتعمل في شركة جنيرال موتر.

جرى تغطية المهرجان ن قبل الزميل الإعلامي جعفر الموسوي من الفضائية العراقية، والزميل الإعلامي هيثم الدفاعي من فضائية سكاي مشيكان.

ودعم مهرجان الشباب كل من الدكتورة نجوى شاجا والدكتور الماجي وراي ترانسبورت وكالاكسي فريت ورانا النجار وديفيد رامو وساهر هناني وجمال ملاخا ومخازن ولسن وتوم تامو ومطعم عشتار ومكتبة ستيرلنك هايتس واخرون.

ومؤسسة الجالية العراقية الامريكية مؤسسة غير ربحية تعمل لتطوير احتياجات بنات وأبناء الجالية العراقية الامريكية والمجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها من خلال دعم وسند الثقافة والتعليم والعلاقات العامة.

وتعمل المؤسسة على جعل العالم من حولنا مكانا أفضل وأكثر سعادة.

وتعمل على تعزيز الممارسات الديمقراطية والحريات المدنية وحقوق الإنسان في العراق، وتوفير الحماية للنساء والأطفال، وتطوير التعليم لجميع الناس.

ونحن نعمل على دعم تطلعات الصغار والشباب من خلال الاهتمام بالتعليم والتعلم والثقافة والفن.

 

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية

منتصف أب 2018

https://iraqiamericanfoundation.com/

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7461 ثانية