المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1109 | مشاركات: 0 | 2018-08-14 01:27:14 |

في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب

الموصل. ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

ضمن مشروع مد الجسور بين مجتمعات نينوى وتحت شعار ” تنوعنا يعزز وجودنا” اقامت منظمة UPP  الايطالية مع شباب نينوى مهرجان الشباب العالمي في مدينة الموصل مساء يوم الاحد 12 اب.

تضمن المهرجان القاء كلمات من شخصيات تمثل المكونات في نينوى ومنها ترجل الاب ثابت حبيب كلمة بخصوص التنوع والوجود المجتمعي الصحيح الذي يقوم على احترام التنوع والاختلاف لان كل انسان هو شخص وهذا ما تؤمن به المسيحية، عبر عن فرحته بعودة لوحة التنوع النينوي الجميلة والتي اسقطت رهانات ومحاولات الارهابيين وغيرهم ممن ارادوا ان حدف الوان نينوى لتبقى شاحبة، ختم كلمته بنشيد  الملائكة يوم ميلاد المسيح: المجد لله في العلى وعلى الارض السلام والمسرة لمن لديه الارادة الطيبة.

الارادة الطيبة موجودة عند الجميع فيجب ان تنطلق منها الجسور وعليها تبنى من اجل عودة اللحمة الوطنية. كذلك تم تكريم 30 شخصية من الناشطين في مختلف المجالات ومن مختلف المكونات ومنهم الاب ثابت حبيب لمواقفه مع المهجرين والعودة والاعمار والانفتاح.

 

الاب ثابت حبيب











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6492 ثانية