اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 3645 | مشاركات: 0 | 2018-08-10 01:57:10 |

شاهد.. شاحنات ملياردير تروي ظمأ الأبقار الوحشية في أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

تعيش ولاية نيو ساوث ويلز وهي أقدم ولايات أستراليا وأكثرها اكتظاظاً بالسكان على وطأة حالة من الجفاف الشديد، صنفها المحللون بأنها الأسوأ منذ أكثر من 400 عام. جفت المحاصيل وتشققت الأراضي واختفت النباتات وانخفض منسوب مياه الأنهار فعجزت الأبقار والحيوانات من الوصول إلى المياه للشرب وبالتالي ارتفعت نسبة نفوق الحيوانات البرية في الولاية.

رئيس شركة رعاية الحيوانات المعروفة باسم "Burrabogie" بمدينة هاي التابعة للولاية قرر شراء ما يقرب من 100 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب وتوصيلها بشاحنات ضخمة للمكان. وبالفعل نجحت التجربة ووثقت الكاميرات هجوم قطيع من الأبقار الوحشية على الشاحنة المحملة بالمياه. وحين نجحت التجربة قرر الملياردير آمبر رايت مدير الشركة نفسها تكرارها بشكل يومي. وأخيرا وصل أنين الحيوانات العطشى إلى المسؤولين حيث أمر رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول الأحد بإرسال حزمة إغاثة بقيمة 190 مليون دولار (120 مليون يورو) تتضمن دفعة لخدمات الصحة النفسية للمزارعين المصابين بالجفاف، واستكمال مشروع إيصال مياه الشرب للحيوانات.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7274 ثانية