امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 3920 | مشاركات: 0 | 2018-08-10 01:57:10 |

شاهد.. شاحنات ملياردير تروي ظمأ الأبقار الوحشية في أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

تعيش ولاية نيو ساوث ويلز وهي أقدم ولايات أستراليا وأكثرها اكتظاظاً بالسكان على وطأة حالة من الجفاف الشديد، صنفها المحللون بأنها الأسوأ منذ أكثر من 400 عام. جفت المحاصيل وتشققت الأراضي واختفت النباتات وانخفض منسوب مياه الأنهار فعجزت الأبقار والحيوانات من الوصول إلى المياه للشرب وبالتالي ارتفعت نسبة نفوق الحيوانات البرية في الولاية.

رئيس شركة رعاية الحيوانات المعروفة باسم "Burrabogie" بمدينة هاي التابعة للولاية قرر شراء ما يقرب من 100 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب وتوصيلها بشاحنات ضخمة للمكان. وبالفعل نجحت التجربة ووثقت الكاميرات هجوم قطيع من الأبقار الوحشية على الشاحنة المحملة بالمياه. وحين نجحت التجربة قرر الملياردير آمبر رايت مدير الشركة نفسها تكرارها بشكل يومي. وأخيرا وصل أنين الحيوانات العطشى إلى المسؤولين حيث أمر رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول الأحد بإرسال حزمة إغاثة بقيمة 190 مليون دولار (120 مليون يورو) تتضمن دفعة لخدمات الصحة النفسية للمزارعين المصابين بالجفاف، واستكمال مشروع إيصال مياه الشرب للحيوانات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4069 ثانية