اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية
| مشاهدات : 757 | مشاركات: 0 | 2018-08-09 07:02:54 |

الصدر يمهل السياسيين 15 يوما لقبول شروطه الـ40 ويهدد

 

عشتار تيفي كوم - عربي21/

أمهل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، القوى السياسية العراقية مدة 15 يوما للاستجابة لشروطه الـ"40" التي وضعها لاختيار رئيس الحكومة المقبلة، مهددا بالذهاب للمعارضة السياسية.

وقال الصدر في بيان صدر عن مكتبه إنه "سيتخذ مسار المعارضة السياسية والشعبية إذا لم يتم الاستجابة للـ40 شرطا"، داعيا في الوقت ذاته الكتل التي "ما زالت تحب الوطن" إلى الالتحاق بالمعارضة التي أطلق عليها اسم "كتلة إنقاذ الوطن".

 وأضاف: "وليكن هو المصادقة على النتائج النهائية للعد والفرز إن وجد، وإلا فالـ15 يوما هو الوقف الذي بيني وبينهم، وخلالها لن أسمح بالتعدي على المتظاهرين أو التغاضي عن مطالبهم الحقة".

وحذر الصدر من محاولات "الفاسدين تجذير الدولة العميقة والإبقاء على المحاصصة المقيتة".

وألمح رجل الدين الشيعي في ختام بيانه إلى موقفه من العقوبات الأمريكية ضد إيران، بالقول إن أمريكا "تعاقب الشعوب وتجوعها" بحجة معاداتها للحكومات، فإن "لم ترعو أمريكا عن قراراتها فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي".

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7312 ثانية