الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة      عقم الرجال.. جراحة جديدة تبشر بـ"تحقيق الحلم"      بطريركيتا صربيا وانطاكية: الكنائس الأرثوذكسية المستقلة مهددة بفعل قرارات أحادية      ماكرون يؤكد لنيجيرفان البارزاني على ضرورة مشاركة الأطراف الكوردستانية في تشكيل الحكومة العراقية      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2018-08-09 06:37:32 |

نادال يهزم المطر وبير في "تورونتو"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اضطر رافائيل نادال للانتظار قبل خوض مباراته في الدور الثاني لبطولة تورونتو للتنس للأساتذة بسبب تأجيلها بعد هطول الأمطار، لكنه قام بعمله سريعا ليفوز 6-2 و6-3 على الفرنسي بنوا بير الليلة الماضية.

وعانى نادال المصنف الأول عالميا، الذي تأخرت مباراته في الفترة المسائية لأكثر من ساعة عن الموعد المحدد، بسبب إرساله مؤخرا لكنه احتاج إلى 74 دقيقة ليضمن مكانه في الدور الثالث.

وأرهق نادال منافسه بالعديد من الضربات القوية وأجبره على الركض في كل الملعب حتى أنه ألقى بمضربه في يأس للوصول إلى إحدى الكرات ليتقدم اللاعب الاسباني 5-2.

وبذل نادال المزيد من الجهد في المجموعة الثانية حيث تبادل اللاعبان كسر الإرسال في ستة أشواط متتالية، قبل أن يصمد اللاعب الاسباني في الشوط التاسع ليحسم المواجهة لصالحه عندما أعاد بير ضربة إرسال خارج الملعب.

وأبلغ نادال، البالغ عمره 32 عاما، الصحفيين "بالتأكيد لم أكن في حالتي بنسبة مئة بالمئة. صحيح أنني عانيت بسبب إرسالي في المجموعة الثانية لكن إعادة الضربات كانت جيدة، أعتقد أن الأمر يتعلق بالأخطاء من الخط الخلفي".

ويلعب نادال في دور الـ16 ضد السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على المجري مارتون فوتشوفيتش 1-6 و7-6 و7-6.

وفي وقت سابق حافظ الصربي نوفاك جوكوفيتش، المتوج في ويمبلدون قبل أسابيع، على آماله في حصد لقبه الخامس في البطولة بالفوز على الكندي بيتربولانسكي المشارك ببطاقة دعوة بنتيجة 6-3 و6-4.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4902 ثانية