قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 683 | مشاركات: 0 | 2018-08-07 06:45:11 |

"الزفاف المذهل".. هذه الصورة حقيقية تماما

 

عشتار تيفي كوم - تيار/

أقام توأم أميركي من شابين، مؤخرا، حفل زفاف "غير مألوف" بعدما تزوجا بتوأم من شابتين، وحرص العرسان الجدد على ارتداء نفس البذلة والفستان، وسط أجواء من الفرح.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن التوأمين أقاما حفل الزفاف خلال مهرجان للتوائم بمدينة توينسبورغ في ولاية أوهايو.

وقالت العروستان بريتاني وبريانا البالغتان من العمر 32 عاما، إنهما حلمتا دوما بأن تتزوجا توأما متماثلا، كما أكد العريسان جوش وجيرمي، 34 عاما، أنهما كانا مصممين على ألا يتزوجا إلا في حال عثورهما أيضا على توأم متماثلتين.

وحرصت العروستان على ارتداء فستانين متماثلين كما ارتدى العريسان بذلتين بلون واحد، وظهر التوأمان في الصورة بتطابق تام حتى من ينظر إليها يصعب عليه التمييز بينهما.

وأكدت بريتاني وبريانا، أنهما كانتا تدركان "الإمكانية الضئيلة" لعثورهما على توأم ليكونا شريكين للحياة لكن ذلك حدث في نهاية المطاف، وقالتا إنهما "معجبتان بوسامة العريسين وكونهما في عمر متقارب إذ لا يكبرانهما سوى بعامين فقط".

وينوي التوأمان أن يعيشا في بيت واحد بعد الزواج، وقالا إنهما لن ينفصلا حتى وإن أنجبا الأطفال، إذ ينوي العرسان الأربعة تأسيس حياة مشتركة وتربية أبنائهم معا.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4593 ثانية