البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 985 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 10:38:43 |

الاتحـاد الآشـوري العـالمـي: السـابع مـن آب ذكـرى الشـهداء الآشـوريـين

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحيـة واحـترام

 

كمـا نلاحظ في كل صفحة من صفحات التـاريخ بأنه (أي التاريخ) مجبول بدماء شـهدائنا الأبرار الذين اسـتشـدوا دفاعاً عن هويتهم القومية والمسـيحية.

المسـيرة لم تنتـه بعـد، كمـا لاحظنا فـي السـنوات الماضيـة كيف تعرض شـعبنـا للقتل والإبادة وكل ذلك مـن أجل تركـه قسـراً أرض آبائه وأجـداده.

يقولون بأن الله يجـرب دائماً مَـن يحبه أكـثر، ولكن يارب، إلـى مـتى سـتسـتمر هذه التجـارب؟

لقد ورد في الكتاب المقدس بأن آشـور عصـا يـدي، ولكن يارب، إلـى مـتى هـذه المآسـي والويـلات؟

كما سـمعتم، إذا الأولاد سـكتوا فإن الحجـارة سـتصرخ. ولكن الحجـارة ملّت من الصـراخ والأولاد لم يسـتيقظـوا بعـد.

والجـواب على الأسـئلة أعـلاه متعلق بمدى عمل ونشـاط كل شـابة وشـاب آشـوري.

فالافتخـار بالماضي غير كافٍ، ولن يوصلنا إلى طريق الخـلاص، فعلينا أن نكون حذرين ومتيقظين ونتعلم من تجارب الماضي لئـلا نكون لعبـة بأيـدي الغـرباء.

علينا الابتعـاد عن كل ما يفرقنـا والعمل من أجل وحدة صفوفنا لمواجهة أعـداء الأمة الآشـورية.

لقد تأسس الاتحاد الآشـوري العـالمـي من أجل الوحدة بين أبنـاء شـعبنـا ككـل. علينا أن نعمل معـاً من أجل حلحلة كل العقـد التي هي السـبب في تشـتتنا وتفرقتنا، ففي وحدتنا تكمن قوتنا وبالتالي المقدرة على الصمود.

 

المجد والخلود لشـهدائنا الأبـرار.

 

المخلص لكم

يوناثن بت كوليا

السـكرتـير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي 

٢٠١٨/٨/٦

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2976 ثانية