مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 934 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 10:38:43 |

الاتحـاد الآشـوري العـالمـي: السـابع مـن آب ذكـرى الشـهداء الآشـوريـين

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحيـة واحـترام

 

كمـا نلاحظ في كل صفحة من صفحات التـاريخ بأنه (أي التاريخ) مجبول بدماء شـهدائنا الأبرار الذين اسـتشـدوا دفاعاً عن هويتهم القومية والمسـيحية.

المسـيرة لم تنتـه بعـد، كمـا لاحظنا فـي السـنوات الماضيـة كيف تعرض شـعبنـا للقتل والإبادة وكل ذلك مـن أجل تركـه قسـراً أرض آبائه وأجـداده.

يقولون بأن الله يجـرب دائماً مَـن يحبه أكـثر، ولكن يارب، إلـى مـتى سـتسـتمر هذه التجـارب؟

لقد ورد في الكتاب المقدس بأن آشـور عصـا يـدي، ولكن يارب، إلـى مـتى هـذه المآسـي والويـلات؟

كما سـمعتم، إذا الأولاد سـكتوا فإن الحجـارة سـتصرخ. ولكن الحجـارة ملّت من الصـراخ والأولاد لم يسـتيقظـوا بعـد.

والجـواب على الأسـئلة أعـلاه متعلق بمدى عمل ونشـاط كل شـابة وشـاب آشـوري.

فالافتخـار بالماضي غير كافٍ، ولن يوصلنا إلى طريق الخـلاص، فعلينا أن نكون حذرين ومتيقظين ونتعلم من تجارب الماضي لئـلا نكون لعبـة بأيـدي الغـرباء.

علينا الابتعـاد عن كل ما يفرقنـا والعمل من أجل وحدة صفوفنا لمواجهة أعـداء الأمة الآشـورية.

لقد تأسس الاتحاد الآشـوري العـالمـي من أجل الوحدة بين أبنـاء شـعبنـا ككـل. علينا أن نعمل معـاً من أجل حلحلة كل العقـد التي هي السـبب في تشـتتنا وتفرقتنا، ففي وحدتنا تكمن قوتنا وبالتالي المقدرة على الصمود.

 

المجد والخلود لشـهدائنا الأبـرار.

 

المخلص لكم

يوناثن بت كوليا

السـكرتـير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي 

٢٠١٨/٨/٦

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6316 ثانية