اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 812 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 10:38:43 |

الاتحـاد الآشـوري العـالمـي: السـابع مـن آب ذكـرى الشـهداء الآشـوريـين

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحيـة واحـترام

 

كمـا نلاحظ في كل صفحة من صفحات التـاريخ بأنه (أي التاريخ) مجبول بدماء شـهدائنا الأبرار الذين اسـتشـدوا دفاعاً عن هويتهم القومية والمسـيحية.

المسـيرة لم تنتـه بعـد، كمـا لاحظنا فـي السـنوات الماضيـة كيف تعرض شـعبنـا للقتل والإبادة وكل ذلك مـن أجل تركـه قسـراً أرض آبائه وأجـداده.

يقولون بأن الله يجـرب دائماً مَـن يحبه أكـثر، ولكن يارب، إلـى مـتى سـتسـتمر هذه التجـارب؟

لقد ورد في الكتاب المقدس بأن آشـور عصـا يـدي، ولكن يارب، إلـى مـتى هـذه المآسـي والويـلات؟

كما سـمعتم، إذا الأولاد سـكتوا فإن الحجـارة سـتصرخ. ولكن الحجـارة ملّت من الصـراخ والأولاد لم يسـتيقظـوا بعـد.

والجـواب على الأسـئلة أعـلاه متعلق بمدى عمل ونشـاط كل شـابة وشـاب آشـوري.

فالافتخـار بالماضي غير كافٍ، ولن يوصلنا إلى طريق الخـلاص، فعلينا أن نكون حذرين ومتيقظين ونتعلم من تجارب الماضي لئـلا نكون لعبـة بأيـدي الغـرباء.

علينا الابتعـاد عن كل ما يفرقنـا والعمل من أجل وحدة صفوفنا لمواجهة أعـداء الأمة الآشـورية.

لقد تأسس الاتحاد الآشـوري العـالمـي من أجل الوحدة بين أبنـاء شـعبنـا ككـل. علينا أن نعمل معـاً من أجل حلحلة كل العقـد التي هي السـبب في تشـتتنا وتفرقتنا، ففي وحدتنا تكمن قوتنا وبالتالي المقدرة على الصمود.

 

المجد والخلود لشـهدائنا الأبـرار.

 

المخلص لكم

يوناثن بت كوليا

السـكرتـير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي 

٢٠١٨/٨/٦

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0315 ثانية