البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 1006 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 09:20:15 |

حملة جمع تبرعات لسهل نينوى برعاية عون الكنيسة المتألمة والأب بولس ساتي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

قامت منظمة عون الكنيسة المتألمة Kirche in Not في سويسرا وليشتنشتين بتنظيم عدة قداديس ولقاءات في دير ومزار مريم العذراء Mariastein قرب مدينة Besel للرهبنة البندكتينية ليومي 4 و 5 اب 2018 وذلك للتعريف بالمشاريع التي تقوم بها المنظمة في سهل نينوى والتي تنوي القيام بها من اجل تسريع عودة المهجرين وتسهيل بقاء العائدين. 

وقامت المنظمة بدعوة الأب بولس ساتي للفادي الأقدس الذي تحدث عن واقع حال العراق منذ عام 2014 ولحد آخر زيارة له في تموز من هذا العام.

فإيماننا المسيحي كان هو الشعلة التي ابقت الرجاء بالعودة مشتعلاً في القلوب، فبالرغم من التدمير الذي طال الكنائس والأديرة والمنازل الا ان الكنيسة والمنظمات ساعدوا ببناء الكثير مما تهدم وقد عاد عدد كبير من أبنائنا وهذا يعطي الرجاء لعمل المزيد.

وقد شكر الأب بولس ساتي المؤمنين على سخائهم مذكراً بالتكاتف الذي هو من صلب العادات المسيحية وموغل في القدم حيث كانت الجماعات المسيحية الأولى في عهد الرسل تساعد بعضها في الشدة. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1367 ثانية