بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 552 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 01:55:50 |

علماء : ابتكار مستحضر آمن وفعال لعلاج السرطان

 

عشتار تيفي كوم - النستقلة/

ابتكر علماء معهد موناش في ملبورن بأستراليا، مستحضرا جديدا مضادا للسرطان، يمكنه وقف نمو الأورام من دون آثار جانبية خطيرة.

ويفيد موقع MedicalXpress، بأن الجزيئات الموجودة في مكونات المستحضر الجديد تكبح نشاط البروتينين KAT6A وKAT6B اللذين يزداد نشاطهما في خلايا الورم.

وأظهرت نتائج الاختبارات قبل السريرية، أن كبح نشاط KAT6A يزيد من عمر الفئران المخبرية المصابة بسرطان الغدد اللمفاوية. وفي هذه الحالة، تختل دورة حياة الخلية السرطانية وتتوقف عن التكاثر. ولا يمس المستحضر الجديد الأنسجة السليمة، وهذا ما يميزه عن غيره من أنواع العلاج الكيميائي.

ووفقا لرأي العلماء، قد تكون هذه الطريقة فعالة في منع التنكس بعد العلاج الأول. ومع ذلك، يجب إثبات فعالية المستحضر الجديد لمرضى السرطان في دراسات مستقبلية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0429 ثانية