الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1301 | مشاركات: 0 | 2018-07-22 01:36:09 |

سرقتم العراق!! الاعتذار لا يفيد اليوم

 

 

المقدمة

في الذكرى السنوية لثورة العراق الكبرى (ثورة العشرين) اعترف الاستاذ هادي العامري بفشلهم في قيادة العراق من جميع النواحي التي يطالب بها المتظاهرون اليوم حقوق مشروعة، واعتذر على فعلته ومن معه في حكم العراق وسبقه بذلك السيد نوري المالكي رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس الجمهورية الحالي بذلك! إذن نحن أمام مشهد مسرحي مدروس بعناية دون مخرج! لأن الشعب عرف معدنك ومن معك! بعد ان سرقتم حتى شرفه ، لذا الاعتذار لا يفيد دون تطبيق عملي، كون الشعب مفتح باللبن.

الموضوع

لا يلدغ العاقل من جحر مرتين! انكم تضحكون على ذقوننا مرة اخرى و فعلتموها قبلها عشرات المرات إن لم نقل آلافها! وعرفتم يقينا انكم فشلتم في قيادة العراق حتما، بدليل قوي هو حكمكم الذي دام 15 سنة ولا زال قائما لم تشبعوا من مص دم الابرياء من العراقيين - انكم دراكولات العصر الحديث.

إثبات كلامنا

سمعنا وقرأتم ايضا ان احد او احدى قادة البلدان المعروفة قدمت استقالتها أو أجبرت على الاستقالة لأنها استعملت فيزا كارت الخاصة بـ نثريات دولتها لملأ خزان البنزين لسيارتها الخاصة، ماذا نقول عن (سقوط الموصل وشقيقاتها - الصفقة الروسية - قتل حراس ونهب مصرف الكرادة - الصقلاوية - سبايكر - القبو اللبناني المنسي وحضرتك بطلة، كونك كنت وزيرا للنقل آنذاك وكان العمل باشرافك - من قتل وخطف وسبي شرف عائلات عراقية معروفة في 2008 وهجرهم لوجبات من شعبنا الأصيل (لم يكن داعش قد ظهر بعد) من كان السبب في قتل وسبي الآلاف من الايزيديات والايزيديين في ايلول 2014،، عن ماذا تعتذرون؟

مع كل هذا انتم باقون في مناصبكم - على من تضحكون؟ اين الادعاء العام العراقي من هذه الاعترافات؟ من ممارسات عصابات الاجرام الحالية وخاصة بحق المتظاهرين المغدورين والذين ما زالوا في السجون دون محاكمة.

النتيجة

الضحك على ذقون الذين سرقت منهم كل شيئ لا يفيد اعترافكم واعتذارهم الا باستقالاتهم  (جميعا) من مناصبكم وارجاع جميع المسروقات الى دولة العراق الجديدة، وخاصة ارصدتكم وعقارات وسيارات أبنائكم المطلية بالذهب التي اشتريتموها من رواتبكم الرسمية! (مو قلنا الشعب مفتح باللبن) وهم ينعمون (اي يشربون الويسكي من بلد الكفر ويمارسون الجنس) خارج العراق بمالنا المسروق! وانتم تفرشون السجادة خمسة او اقل او اكثر في اليوم الواحد!! وبعدها تلتحقون بهم! حذاري من غضب الشعب العراقي

21 - تموز 2018










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6045 ثانية