سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2018-07-17 06:36:41 |

الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

شرت صحيفة "دايلي تلغراف" تقريرا، يشير إلى أن شرب الحليب كامل الدسم قد يقود إلى حياة طويلة.

وتأتي هذه الدراسة منافية للنصائح التقليدية التي تحض على شرب الحليب قليل أو منزوع الدسم، خاصة للذين يتبعون حمية صحية.

ولم يعثر الباحثون العلميون على أدلة تربط دسم الألبان بأمراض القلب والسكتات الدماغية، بل قالوا إن هناك أنواعا معينة من دسم الألبان يمكن أن تساعد وتحمي الجسم من السكتات الدماغية.

ولفتت الدراسة، إلى أن الباحثين قاموا بتقييم عدد من المؤشرات البيولوجية الموجودة في الألبان، والمرتبطة بالقلب ونسبة الوفيات وعلى مدى 22 عاما، مشيرة إلى أن التجربة، التي جاءت خلافا لما يشاع حول الاستهلاك الذاتي، أظهرت رؤية أعمق وأكثر موضوعية حول المخاطر طويلة المدى للأحماض الدهنية. 

وذكرت أن حوالي 3000 رجل وامرأة في عمر الـ65 عاما شاركوا في الدراسة، حيث تم قياس مستويات الدم في ثلاثة مستويات من الأحماض الدهنية التي توجد في مشتقات الألبان عام 1992، وتم قياسها مرة أخرى بعد ستة أعوام، وبعد 13 عاما. 

وأكد الباحثون أن مستشاري الصحة عندما يقيدون الناس بمتابعة نظام حمية خال من الدهن أو مشتقات ألبان بنسبة متدنية من الدهن، مثل حليب الشوكولاتة أو الزبادي ذي السعرات الحرارية المتدنية، فإن هذه المنتجات تحتوي عادة على نسب مضافة من السكر، يمكن أن تقود إلى صحة غير جيدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5692 ثانية