سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2018-07-17 06:32:37 |

لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أثارت لقطة غريبة كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن طرفا فيها، أثناء تسليم الميداليات للمنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد متابعون الرئيس الروسي وهو يطلب من إحدى السيدات الاحتفاظ بميدالية ذهبية من أجله، حيث بدا من كلامه وكأنه يقول لها "احتفظي بميدالية من أجلي"، فابتسمت ثم أجابته "أيا كان ما تقوله"، وذلك وفق ما نقله متابعون على تويتر.

وبعدها بفترة قصيرة، ظهرت المرأة، وهي مساعدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقوم بتسليم الميداليات لرئيسها جياني إنفانتينو، وهي تخبئ ميدالية في جيب سترتها، وهو ما جعل البعض يقول إنها نفذت طلب الرئيس الروسي واحتفظت بميدالية من أجله.

إلا أن موقع "نيوز ويك" الأميركي، قال إن مساعدة الفيفا غالبا ما تحتفظ بعدد إضافي من الميداليات، حيث يتم منحها في بعض الأحيان لأحد الأعضاء أو الإداريين في منتخب ما، أو حتى اللاعبين الذين غابوا عن المباراة لسبب معين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0906 ثانية