الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 815 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 02:33:28 |

بعد ملايين المشاهدات.. مفاجأة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بعد انتشار فيديو لفريق دفاع مدني كرواتي يستجيب لنداء حريق أثناء مشاهدة لحظات حاسمة لمباراة فريقه بالمونديال، تبين أن المقطع ليس إلا مشهدا تمثيليا لتوعية الناس بشأن مخاطر الحرائق.

ويصور المشهد رجال الإطفاء وهم يشاهدون مباراة كرواتيا وروسيا وهي في مرحلة ركلات الترجيح الحاسمة، قبل أن تدوي صفارات الإنذار معلنة بوجود حريق، ليسارع الفريق إلى ترك مشاهدة ركلة الترجيح الأخيرة التي حسمت انتقال الفريق الكرواتي إلى نصف نهائي المونديال الروسي.

ويظهر في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته دقيقة، نحو  10 رجال يجتمعون في محطة إطفاء يشاهدون مباراة كرواتيا في الدور ربع النهائي ضد روسيا.

وجلس الرجال العشرة في كراسيهم حول تلفزيون صغير، قبل أن ينطلق الإنذار للإبلاغ عن حريق، ولا يتردد أحد منهم في القفز وتجهيز نفسه والانطلاق بأقصى سرعة لركوب سيارات الإطفاء والإسعاف.

ورغم أن معظم عمال الإنقاذ العشرة صعدوا إلى سيارتهم، بقي 3 أشخاص لرؤية الانتصار الكرواتي التاريخي على روسيا والتأهل إلى المربع الذهبي.

وحظي الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره مثالا للالتزام بالعمل وتلبية نداء الواجب، لكن المفاجأة هي أن الفيديو ليس إلا مقطعا تمثيليا بثته هيئة الدفاع المدني الكرواتية للتحذير من الانشغال بأي شيء عن خطر الحرائق، وكتبت بجوار الفيديو على موقعها في فيسبوك "احذر عند استخدام المشاعل والألعاب النارية".

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8763 ثانية