سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 496 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 02:33:28 |

بعد ملايين المشاهدات.. مفاجأة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بعد انتشار فيديو لفريق دفاع مدني كرواتي يستجيب لنداء حريق أثناء مشاهدة لحظات حاسمة لمباراة فريقه بالمونديال، تبين أن المقطع ليس إلا مشهدا تمثيليا لتوعية الناس بشأن مخاطر الحرائق.

ويصور المشهد رجال الإطفاء وهم يشاهدون مباراة كرواتيا وروسيا وهي في مرحلة ركلات الترجيح الحاسمة، قبل أن تدوي صفارات الإنذار معلنة بوجود حريق، ليسارع الفريق إلى ترك مشاهدة ركلة الترجيح الأخيرة التي حسمت انتقال الفريق الكرواتي إلى نصف نهائي المونديال الروسي.

ويظهر في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته دقيقة، نحو  10 رجال يجتمعون في محطة إطفاء يشاهدون مباراة كرواتيا في الدور ربع النهائي ضد روسيا.

وجلس الرجال العشرة في كراسيهم حول تلفزيون صغير، قبل أن ينطلق الإنذار للإبلاغ عن حريق، ولا يتردد أحد منهم في القفز وتجهيز نفسه والانطلاق بأقصى سرعة لركوب سيارات الإطفاء والإسعاف.

ورغم أن معظم عمال الإنقاذ العشرة صعدوا إلى سيارتهم، بقي 3 أشخاص لرؤية الانتصار الكرواتي التاريخي على روسيا والتأهل إلى المربع الذهبي.

وحظي الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره مثالا للالتزام بالعمل وتلبية نداء الواجب، لكن المفاجأة هي أن الفيديو ليس إلا مقطعا تمثيليا بثته هيئة الدفاع المدني الكرواتية للتحذير من الانشغال بأي شيء عن خطر الحرائق، وكتبت بجوار الفيديو على موقعها في فيسبوك "احذر عند استخدام المشاعل والألعاب النارية".

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1281 ثانية