‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      للمرة الثانية نشاط حقوقي ثقافي ميداني لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان بالتعاون مع الجامعة المستنصرية      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 808 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 02:29:29 |

بأمر فيفا.. "كارت أحمر" لفاتنات المونديال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القنوات التليفزيونية بوقف تسليط الضوء على الفتيات الجميلات اللاتي تمتلئ بهن المدرجات في مباريات مونديال روسيا 2018، تجنبا لتشتيت تركيز الجماهير وإتاحة أكبر فرصة لمتابعة ما يدور على أرضية الملعب.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن مسؤولي "فيفا" طالبوا محطات البث التليفزيوني بالحد من تخصيص أوقات بث لفاتنات المونديال، والتركيز بدلا من ذلك على تغطية أحداث المباريات.

وأضافت الصحيفة أن القنوات التليفزيونية الروسية، على وجه الخصوص، التي تنقل مباريات المونديال تواجه اتهامات بتكثيف جرعة البث المخصصة للمشجعات، لاسيما الجميلات منهن.

من جانبه، أوضح فيدريكو أديتشي، أحد مسؤولي الاتحاد الدولي، أن "المصورين يركزون عدسات كاميراتهم على المشجعات الجميلات بالفعل ظهرت بعض الحالات هنا في المونديال، وكانت واضحة تماما".

ودافع أديتشي عن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم المعمول بها في هذا الخصوص، وأضاف أن "فيفا حريصة على القضاء على مثل تلك الظواهر السلبية في المباريات".

وشدد أنه لا يوجد تربص داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحد، قائلا: "سنتخذ إجراء ضد كل الممارسات الخاطئة".

يذكر أن بلجيكا ستواجه إنجلترا، السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يلتقي منتخب فرنسا بنظيره الكرواتي الأحد في نهائي المونديال.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7577 ثانية