المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية
| مشاهدات : 1405 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:32:06 |

البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام

 

عشتار تيفي كوم - وطنية/

يواصل بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي جولته الاميركية، يرافقه النائب البطريركي في دمشق المطران نيقولا انتيبا، ورئيس الديوان البطريركي الاب رامي واكيم، فانتقل الى بوستون وزار المطرانية والرعايا في المنطقة، حيث اقيم عشاء على شرفه والوفد المرافق، في حضور الكاردينال ديناردو.

والقى العبسي كلمة اعتبر فيها "ان منطقتنا في الشرق الأوسط تحتاج اليوم وقبل اي شيء آخر للسلام، لانه وحده الذي يكفل استمرارنا في الشرق حيث ولدت المسيحية"، وذكر بكلمات البابا فرنسيس في اللقاء الذي دعي اليه بطاركة الشرق للصلاة من اجل السلام في الشرق، لافتًا الى "أن البابا شدد على اهمية ان تعمل القوى العالمية لوضع حد للحرب والتسلح والاستغلال والظلم الذي يتحكم ببلادنا وعلى اهمية العمل من اجل تحقيق السلام فورا".

وفي محطة لاحقة، ترأس العبسي في ختام المجمع، القداس الالهي وقال في عظته حول النور "ان دعوة المسيحي الاساسية هي ان يتلقى نور المسيح ويصبح هو بالتالي نورا لاجل الآخر، العالم بحاجة الى نور يضيء في وجه الظلم واليأس والإحباط الذي يعاني منه كثيرون". وهنأ رعية القديسة بربارة مع راعيها الاب فادي الميماس بشراء ارض لبناء كنيسة جديدة للرعية المزدهرة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0111 ثانية