مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 985 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:31:37 |

أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 تحدثت مجلة تايم الأسبوعية الأمريكية مع أربعة أشخاص حاربوا للدفاع عن الديمقراطية في بلادهم، حول ما ألهمهم وما تطلبه الأمر؟ وشملت الشخصيات الأربعة رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان. ويحمل المقال تحت "لقاء 4 مع الصليبيين الذين يحافظون على حلم الديمقراطية على قيد الحياة" وجاء كلام باشينيان:

"كان حب شعبي هو الذي أجبرني على الخروج من منصبي المريح كرئيس لتكتل برلماني وقضاء نحو 20 ليلة في الغابات والشوارع  وفي الخيم احتجاجاً على الحكومة بقيادة سيرج سركيسيان لم يكن لدي دوافع شخصية.

كل ما أردته هو الفوز بالحرية والسعادة لوطني وشعبي. قلت إنه إذا خرج المواطنون إلى الشوارع بمئات الآلاف ولم تتغير السلطة، فلن أضطر إلى الانخراط في أنشطة سياسية. منذ اليوم الأول كنا نقول إننا لن نلجأ إلى العنف ضد أي شخص، حتى لو قوبلنا بوحشية. من المنصة قلت أننا سوف نسترشد بشعر من الكتاب المقدس: إذا قام شخص بصفعك على خده الأيمن، دعه يصفعك على خدك الأيسر أيضاً. كنا نعرف أننا لن نتراجع أبداً.

في النهاية ، انتصر الشعب وسأفي بالتزامي بضمان انتصار الشعب. أنا مقتنع بأننا سنمضي قدماً في بناء الديمقراطية ومكافحة الفساد وإنشاء سلطة قضائية مستقلة وسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان والمنافسة الاقتصادية. بالنسبة لنا فإن الديمقراطية ليست عنصراً للمصالح الإقليمية أو توجهات السياسة الخارجية ولكنها تعكس القيم والمواثيق. أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2578 ثانية