قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:31:37 |

أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 تحدثت مجلة تايم الأسبوعية الأمريكية مع أربعة أشخاص حاربوا للدفاع عن الديمقراطية في بلادهم، حول ما ألهمهم وما تطلبه الأمر؟ وشملت الشخصيات الأربعة رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان. ويحمل المقال تحت "لقاء 4 مع الصليبيين الذين يحافظون على حلم الديمقراطية على قيد الحياة" وجاء كلام باشينيان:

"كان حب شعبي هو الذي أجبرني على الخروج من منصبي المريح كرئيس لتكتل برلماني وقضاء نحو 20 ليلة في الغابات والشوارع  وفي الخيم احتجاجاً على الحكومة بقيادة سيرج سركيسيان لم يكن لدي دوافع شخصية.

كل ما أردته هو الفوز بالحرية والسعادة لوطني وشعبي. قلت إنه إذا خرج المواطنون إلى الشوارع بمئات الآلاف ولم تتغير السلطة، فلن أضطر إلى الانخراط في أنشطة سياسية. منذ اليوم الأول كنا نقول إننا لن نلجأ إلى العنف ضد أي شخص، حتى لو قوبلنا بوحشية. من المنصة قلت أننا سوف نسترشد بشعر من الكتاب المقدس: إذا قام شخص بصفعك على خده الأيمن، دعه يصفعك على خدك الأيسر أيضاً. كنا نعرف أننا لن نتراجع أبداً.

في النهاية ، انتصر الشعب وسأفي بالتزامي بضمان انتصار الشعب. أنا مقتنع بأننا سنمضي قدماً في بناء الديمقراطية ومكافحة الفساد وإنشاء سلطة قضائية مستقلة وسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان والمنافسة الاقتصادية. بالنسبة لنا فإن الديمقراطية ليست عنصراً للمصالح الإقليمية أو توجهات السياسة الخارجية ولكنها تعكس القيم والمواثيق. أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6594 ثانية