‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      للمرة الثانية نشاط حقوقي ثقافي ميداني لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان بالتعاون مع الجامعة المستنصرية      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 1109 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:31:37 |

أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 تحدثت مجلة تايم الأسبوعية الأمريكية مع أربعة أشخاص حاربوا للدفاع عن الديمقراطية في بلادهم، حول ما ألهمهم وما تطلبه الأمر؟ وشملت الشخصيات الأربعة رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان. ويحمل المقال تحت "لقاء 4 مع الصليبيين الذين يحافظون على حلم الديمقراطية على قيد الحياة" وجاء كلام باشينيان:

"كان حب شعبي هو الذي أجبرني على الخروج من منصبي المريح كرئيس لتكتل برلماني وقضاء نحو 20 ليلة في الغابات والشوارع  وفي الخيم احتجاجاً على الحكومة بقيادة سيرج سركيسيان لم يكن لدي دوافع شخصية.

كل ما أردته هو الفوز بالحرية والسعادة لوطني وشعبي. قلت إنه إذا خرج المواطنون إلى الشوارع بمئات الآلاف ولم تتغير السلطة، فلن أضطر إلى الانخراط في أنشطة سياسية. منذ اليوم الأول كنا نقول إننا لن نلجأ إلى العنف ضد أي شخص، حتى لو قوبلنا بوحشية. من المنصة قلت أننا سوف نسترشد بشعر من الكتاب المقدس: إذا قام شخص بصفعك على خده الأيمن، دعه يصفعك على خدك الأيسر أيضاً. كنا نعرف أننا لن نتراجع أبداً.

في النهاية ، انتصر الشعب وسأفي بالتزامي بضمان انتصار الشعب. أنا مقتنع بأننا سنمضي قدماً في بناء الديمقراطية ومكافحة الفساد وإنشاء سلطة قضائية مستقلة وسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان والمنافسة الاقتصادية. بالنسبة لنا فإن الديمقراطية ليست عنصراً للمصالح الإقليمية أو توجهات السياسة الخارجية ولكنها تعكس القيم والمواثيق. أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6188 ثانية