سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:31:37 |

أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 تحدثت مجلة تايم الأسبوعية الأمريكية مع أربعة أشخاص حاربوا للدفاع عن الديمقراطية في بلادهم، حول ما ألهمهم وما تطلبه الأمر؟ وشملت الشخصيات الأربعة رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان. ويحمل المقال تحت "لقاء 4 مع الصليبيين الذين يحافظون على حلم الديمقراطية على قيد الحياة" وجاء كلام باشينيان:

"كان حب شعبي هو الذي أجبرني على الخروج من منصبي المريح كرئيس لتكتل برلماني وقضاء نحو 20 ليلة في الغابات والشوارع  وفي الخيم احتجاجاً على الحكومة بقيادة سيرج سركيسيان لم يكن لدي دوافع شخصية.

كل ما أردته هو الفوز بالحرية والسعادة لوطني وشعبي. قلت إنه إذا خرج المواطنون إلى الشوارع بمئات الآلاف ولم تتغير السلطة، فلن أضطر إلى الانخراط في أنشطة سياسية. منذ اليوم الأول كنا نقول إننا لن نلجأ إلى العنف ضد أي شخص، حتى لو قوبلنا بوحشية. من المنصة قلت أننا سوف نسترشد بشعر من الكتاب المقدس: إذا قام شخص بصفعك على خده الأيمن، دعه يصفعك على خدك الأيسر أيضاً. كنا نعرف أننا لن نتراجع أبداً.

في النهاية ، انتصر الشعب وسأفي بالتزامي بضمان انتصار الشعب. أنا مقتنع بأننا سنمضي قدماً في بناء الديمقراطية ومكافحة الفساد وإنشاء سلطة قضائية مستقلة وسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان والمنافسة الاقتصادية. بالنسبة لنا فإن الديمقراطية ليست عنصراً للمصالح الإقليمية أو توجهات السياسة الخارجية ولكنها تعكس القيم والمواثيق. أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2760 ثانية