حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2018-07-12 03:27:59 |

السيد عماد ججو يزور تربية الحمدانية ويتفقد المراكز الامتحانية في القضاء

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى قسم تربية الحمدانية التقى فيها مدير القسم السيد رافد يوسف توما، وذلك يوم الاربعاء 11 تموز 2018 في قضاء الحمدانية (بخديدا) ، وحضر اللقاء السيد عباس حسن شاه معاون المدير. وجرى الحديث خلال اللقاء حول البحث عن حلول للتحديات التي تواجه الكوادر التدريسية والتعليمية والمعوقات التي تواجه الطلبة والتلاميذ اضافة لمناقشة سبل التعاون المشترك للارتقاء بعملية التعليم في مدارس القضاء.

كما زار السيد عماد ججو في اليوم ذاته ، شعبة الدراسة السريانية في قضاء الحمدانية والتابعة لقسم الدراسة السريانية في تربية نينوى والتقى خلالها السيد رياض قرياقوس حبش مسؤول الشعبة ، وجرى الحديث خلال اللقاء حول البحث عن الية لتوفير النقص في الكوادر التدريسية والتعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في المدارس السريانية وايضا المشمولة بتدريس مناهج الدراسة السريانية في القضاء وذلك عبر توفير محاضرين للمادتين الى حين اطلاق الدرجات الوظيفية للتعيين.

هذا واجرى السيد عماد ججو جولة تفقدية الى مدارس القضاء رافقه فيها السيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية، حيث زار الوفد المراكز الامتحانية في اعداديه اشور وثانوية المتميزين ومدرسة راسن المختلطة، واطلع على سير عملية الامتحانات فيها.
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.4515 ثانية