المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة      "776 من المصنفين كإسلاميين خطيرين موجودون في ألمانيا"      حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام
| مشاهدات : 413 | مشاركات: 0 | 2018-07-11 02:21:08 |

فرنسا تتأهل إلى نهائي المونديال بفوز على بلجيكا بهدف نظيف

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تأهل المنتخب الفرنسي، يوم الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا. 

وتغلبت فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة العالمية، لتنتظر الفائز من لقاء غد الأربعاء بين إنجلترا وكرواتيا. 

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب المنتخب البلجيكي حيث بحث لاعبوه عن فرصة تسجيل هدف التقدم، قابله ميل فرنسا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. 

وفي الدقيقة الرابعة، مرر ناصر شاذلي كرة عرضية أبعدها برأسية صامويل أومتيتي لتصل إلى كيفين دي بروين على حدود منطقة الجزاء لكن تمريرته غير متقنة أبعدها الدفاع بنجاح. 

وردّ المنتخب الفرنسي بهجمة خطيرة في الدقيقة 13 عندما انطلق بول بوغبا بالكرة وأرسل كرة بينية سريعة في اتجاه كيليان مبابي لكن أمسك الحارس البلجيكي ثيو كورتوا الكرة ببراعة. 

وبعدها بثلاث دقائق تمريرة من دي بروين وصلت إلى إدين هازارد داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره سدد كرة قوية لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر. 

ومع حلول الدقيقة 19 حاول هازارد أن يجرب حظه عندما راوغ أكثر من لاعب وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت برأس أحد المدافعين إلى خارج المرمى. 

وفي الدقيقة 21 سدد دي بروين كرة قوية تصدى لها الحارس الفرنسي هوغو لوريس ببراعة. 

وجاءت الدقيقة 40 لتشهد معها أخطر الفرص الفرنسية عندما مرر مبابي كرة بينية رائعة وصلت إلى بنجامين بافار داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية لكن تصدى لها كورتوا ببراعة. 

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وأحكم لاعبو فرنسا سيطرتهم على الدقائق الأولى إلى أن جاءت الدقيقة 51 لتشهد معها هدف التقدم عندما تلقى صامويل أومتيتي كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك. 

تلاها تمريرة بينية عن طريق مبابي بكعب القدم وصلت إلى أوليفييه جيرو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلا أنها اصطدمت بموسي ديمبيلي ومرت بعيدًا عن منطقة الخطورة. 

بحث لاعبو بلجيكا بشتى الطرق عن فرصة إدراك التعادل، ففي الدقيقة 65 تلقى مروان فيلاني كرة عرضية انقض عليها برأسه مرت لخارج المرمى، ردّ عليه جيرو بتسديدة قوية مرت أعلى المرمى. 

وواصل الحارس الفرنسي هوغو لوريس تألقه ففي الدقيقة 81 سدد أكسيل فيتسل كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة. 

وتوالت الفرص الضائعة من جانب فرنسا في محاولة لتسجيل هدف ثانٍ إلا أن الحارس كورتوا تصدى لها ببراعة، ليطلق على إثرها حكم صافرة النهاية معلنًا عن تأهل فرنسا للنهائي. 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0736 ثانية