المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة      "776 من المصنفين كإسلاميين خطيرين موجودون في ألمانيا"      حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 08:00:12 |

أستراليا.. جدل بسبب مكافأة “باهظة” لسائق الحافلة الذي يصل بموعده (صور)

أشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا

 

عشتارتيفي كوم- إرم/

 

أثار قرار هيئة النقل الأسترالية بعرض مكافأة أسبوعية لتشجيع سائقي الحافلات على الوصول في الميعاد المحدد، مخاوف بشأن السلامة والالتزام بقواعد المرور.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة ترانسيت سيستمز، وهي شركة خاصة تعاقدت معها حكومة ولاية سيدني، عرضت جائزة نقدية لأكثر سائق ملتزم بالمواعيد المحددة في غرب سيدني.

وأشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع، إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا، وأن كل ما يحتاجون إليه هو بذل قصارى جهدهم للفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 5 آلاف دولار.

ومع ذلك أثارت تلك الجائزة مخاوف حول تجاهل السائقين لقواعد السلامة للوصول في الموعد والحصول على الجائزة، وبالفعل ظهرت بعض الوقائع التي تدعم هذه النظرية، إذ استمر سائق في قيادة حافلته رغم انثقاب الإطار في محاولة للوصول في الموعد.

وقال وزير عمال النقل في ولاية نيو ساوث ويلز ريتشارد أولسن إن “تقديم حوافز للالتزام بالجداول الزمنية يمكن أن يؤدي إلى سلوك خطير، فالجدول الزمني خطأ إذا اضطر السائق للإسراع”.

وأضاف: “تكمن المشاكل الحقيقية في الجدولة الزمنية ومواعيد العمل، وبالطبع حركة المرور والازدحام الكبير في طرق سيدني”.

وأشارت المتحدثة باسم نقابة النقل العام جودي مكاي إلى أن الجائزة خطيرة، وقالت: “إنه أمر مشين وخطير، فلا يجب وضع مثل هذا الضغط على السائقين، فهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة للركاب”.

من جانبه قال كلينت فيويردت الرئيس التنفيذي لشركة ترانزيت سيستمز: “السائقون الذين يخرقون القواعد سيتم استبعادهم على الفور، ويسرنا أن نقول إنه حتى الآن لم يقع أي حادث بسبب المكافأة”.











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0004 ثانية