حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 668 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 08:00:12 |

أستراليا.. جدل بسبب مكافأة “باهظة” لسائق الحافلة الذي يصل بموعده (صور)

أشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا

 

عشتارتيفي كوم- إرم/

 

أثار قرار هيئة النقل الأسترالية بعرض مكافأة أسبوعية لتشجيع سائقي الحافلات على الوصول في الميعاد المحدد، مخاوف بشأن السلامة والالتزام بقواعد المرور.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة ترانسيت سيستمز، وهي شركة خاصة تعاقدت معها حكومة ولاية سيدني، عرضت جائزة نقدية لأكثر سائق ملتزم بالمواعيد المحددة في غرب سيدني.

وأشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع، إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا، وأن كل ما يحتاجون إليه هو بذل قصارى جهدهم للفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 5 آلاف دولار.

ومع ذلك أثارت تلك الجائزة مخاوف حول تجاهل السائقين لقواعد السلامة للوصول في الموعد والحصول على الجائزة، وبالفعل ظهرت بعض الوقائع التي تدعم هذه النظرية، إذ استمر سائق في قيادة حافلته رغم انثقاب الإطار في محاولة للوصول في الموعد.

وقال وزير عمال النقل في ولاية نيو ساوث ويلز ريتشارد أولسن إن “تقديم حوافز للالتزام بالجداول الزمنية يمكن أن يؤدي إلى سلوك خطير، فالجدول الزمني خطأ إذا اضطر السائق للإسراع”.

وأضاف: “تكمن المشاكل الحقيقية في الجدولة الزمنية ومواعيد العمل، وبالطبع حركة المرور والازدحام الكبير في طرق سيدني”.

وأشارت المتحدثة باسم نقابة النقل العام جودي مكاي إلى أن الجائزة خطيرة، وقالت: “إنه أمر مشين وخطير، فلا يجب وضع مثل هذا الضغط على السائقين، فهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة للركاب”.

من جانبه قال كلينت فيويردت الرئيس التنفيذي لشركة ترانزيت سيستمز: “السائقون الذين يخرقون القواعد سيتم استبعادهم على الفور، ويسرنا أن نقول إنه حتى الآن لم يقع أي حادث بسبب المكافأة”.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6053 ثانية