بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 731 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 01:35:20 |

مباراة ودية في يريفان يشارك فيها أساطير كرة القدم العالميين

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

وصل أساطير كرة القدم العالمية من أوروبا وأمريكا الجنوبية يوم، 8 يوليو/تموز، إلى العاصمة الأرمنية يريفان للمشاركة في “مباراة الأساطير” التي ستجلب أجواء كأس العالم إلى بلد المليون ونصف المليون شهيد.

طائرة كاملة مليئة بأفضل اللاعبين وأشهرهم تصل إلى العاصمة الأرمنية يريفان وعلى متنها: رونالدينيو، رونالدو، ريفالدو، روبرتو كارلوس، كافو، كابرييل باتيستوتا، هيرنان كريسبو، إيفان زامورانو، إيفان قرطبة، ديدا وسيرجينيو (يمثلون الفريق الأمريكي اللاتيني).. باولو مالديني، لويس فيجو، يوري دجوركاييف، ريان كيكز، هريستو ستويتشكوف، لودوفيك جيولي، جاري ليتمانين، ديميتريو ألبرتيني (يمثلون الفريق الأوروبي)

وقد تم إنشاء منطقة للمشجعين من كأس العالم لهذا العام في ساحة الحرية ، في قلب يريفان، والمعلقين الروس، الذين تمت دعوتهم أيضًا إلى أرمينيا، سيقدمون تعليقات حية على المباراة.

ليس من قبيل الصدفة أن تقام المباراة في الثامن من يوليو وهو اليوم الذي لا تقام فيه أي مباراة في روسيا ضمن مونديال ٢٠١٨ كما أيضا هو يوم أكثر من رائع في يريفان حيث يحتفل الأرمن بعيد الفاراتافار (رش المياه).

إستضافت يريفان مبارة أساطير كرة القدم العالمية بين أوروبا وأمريكا اللاتينية.

أهداف المباراة التي جرت في ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري حيث تغلبت أوروبا على أمريكا 5: 2 وسجّل في هذه اللعبة لويس فيجو ويوري دجوركايف وكابرييل باتيستوتا وخافيير سافيولا ودوين دي روزاريو (ثنائية) وبيبيتو.
"مباراة رائعة ، لعب الفريقان بالأفضل. أود أن أشكر الجميع على الترحيب الكبير"، قال الأسطورة الأرجنتيني كابرييل باتيستوتا خلال المباراة.
وقد تابع رئيس الوزراء نيكول باشينيان المبارة في النصف الثاني.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3622 ثانية