حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 689 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 01:35:20 |

مباراة ودية في يريفان يشارك فيها أساطير كرة القدم العالميين

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

وصل أساطير كرة القدم العالمية من أوروبا وأمريكا الجنوبية يوم، 8 يوليو/تموز، إلى العاصمة الأرمنية يريفان للمشاركة في “مباراة الأساطير” التي ستجلب أجواء كأس العالم إلى بلد المليون ونصف المليون شهيد.

طائرة كاملة مليئة بأفضل اللاعبين وأشهرهم تصل إلى العاصمة الأرمنية يريفان وعلى متنها: رونالدينيو، رونالدو، ريفالدو، روبرتو كارلوس، كافو، كابرييل باتيستوتا، هيرنان كريسبو، إيفان زامورانو، إيفان قرطبة، ديدا وسيرجينيو (يمثلون الفريق الأمريكي اللاتيني).. باولو مالديني، لويس فيجو، يوري دجوركاييف، ريان كيكز، هريستو ستويتشكوف، لودوفيك جيولي، جاري ليتمانين، ديميتريو ألبرتيني (يمثلون الفريق الأوروبي)

وقد تم إنشاء منطقة للمشجعين من كأس العالم لهذا العام في ساحة الحرية ، في قلب يريفان، والمعلقين الروس، الذين تمت دعوتهم أيضًا إلى أرمينيا، سيقدمون تعليقات حية على المباراة.

ليس من قبيل الصدفة أن تقام المباراة في الثامن من يوليو وهو اليوم الذي لا تقام فيه أي مباراة في روسيا ضمن مونديال ٢٠١٨ كما أيضا هو يوم أكثر من رائع في يريفان حيث يحتفل الأرمن بعيد الفاراتافار (رش المياه).

إستضافت يريفان مبارة أساطير كرة القدم العالمية بين أوروبا وأمريكا اللاتينية.

أهداف المباراة التي جرت في ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري حيث تغلبت أوروبا على أمريكا 5: 2 وسجّل في هذه اللعبة لويس فيجو ويوري دجوركايف وكابرييل باتيستوتا وخافيير سافيولا ودوين دي روزاريو (ثنائية) وبيبيتو.
"مباراة رائعة ، لعب الفريقان بالأفضل. أود أن أشكر الجميع على الترحيب الكبير"، قال الأسطورة الأرجنتيني كابرييل باتيستوتا خلال المباراة.
وقد تابع رئيس الوزراء نيكول باشينيان المبارة في النصف الثاني.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3032 ثانية