حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2018-07-08 02:26:14 |

المفوضية تبدأ غداً عد وفرز نتائج 6 محافظات جنوبية

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

أعلنت مفوضية الانتخابات، انها ستبدأ غداً الأثنين، عملية إعادة العد والفرز اليدوي الجزئي لنتائج انتخابات 6 محافظات جنوبية في العاصمة بغداد.

وقال الناطق الرسمي باسم المفوضية القاضي ليث جبر في بيان ان "عملية اعادة العد والفرز اليدوي ستبدأ صباح يوم الاثنين الموافق 9 /7 /2018 لصناديق الاقتراع للمراكز والمحطات الانتخابية التي وردت بشأنها شكاوي وطعون في محافظات {البصرة وميسان وذي قار والمثنى و الديوانية وواسط} بعد إتمام عملية نقلها الى بغداد".

وأوضح "ستجري عملية العدو الفرز في معرض بغداد الدولي وبإمكان ممثلي الامم المتحدة وممثلي سفارات دول العالم وممثلي الاحزاب السياسية ووسائل الاعلام كافة حضور تلك العملية".

وكانت مفوضية الانتخابات بإدارة وإشراف مجلس القضاة المنتدبين بدأت يوم الثلاثاء الماضي عملية العد والفرز اليدوي الجزئي في محافظة كركوك بحضور ممثلي الكيانات السياسية ومراقبي منظمات المجتمع المدني وناشطين دوليين من {يونامي}.

وأفادت مصادر مطلعة ان "المنجز من الصناديق الـ 500 لغاية الجمعة الماضية بلغ 320 صندوقا، تضم الاوراق الاقتراعية لأهالي كركوك من كافة مناطق المحافظة" مشيرة الى أنه "تم عد 23 صندوقا في اليوم الاول {الثلاثاء} و78 صندوقا في اليوم الثاني، و109 صناديق في اليوم الثالث، و110 صناديق في اليوم الرابع {الجمعة}".

وأعلنت مفوضية الانتخابات، أمس السبت، نقل صناديق اقتراع ست محافظات الى العاصمة بغداد لاجراء عمليات العد والفرز اليدوي.

وقال الناطق الرسمي للمفوضية القاضي ليث جبر حمزة في بيان "بدأت هذا اليوم {أمس السبت} عمليات نقل صناديق الاقتراع لمحافظات البصرة وميسان وذي قار والمثنى والديوانية وواسط الى مدينة بغداد في معرض بغداد الدولي لاجراء عمليات العد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات الانتخابية والواردة بشأنها شكاوى وطعون للمراكز والمحطات الانتخابية للمحافظات المشار اليها".

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6502 ثانية