بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 786 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:27:50 |

حرائق جديدة تدمر مخازن للسلاح ببغداد وكوردستان

اندلاع حريق في مخزن للسلاح داخل حي سكني في قرية كرجاني في بلدة رانية - صور تداولها ناشطون على الانترنت

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

أعلنت السلطات العراقية والكوردية عن تعرض كدس ومخزن للسلاح والذخيرة الى الدمار بعدما شبت النار فيهما في وقت متأخر من ليل الخميس.

وخلال اقل من شهر اشتعلت النيران في اربعة مخازن للسلاح في كل من اربيل والسليمانية ودهوك بإقليم كوردستان فضلا عن حرائق اخرى في بغداد وبابل.

وأرجعت السلطات سبب تلك الحرائق الى ارتفاع درجات الحرارة وسوء تخزين السلاح في وقت تشهد فيه البلاد موجة حر تجاوزت نصف درجة الغليان.

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان إن حريقا شب في كرفان يحتوي على مخلفات حربية في ساحة مركز شرطة التاجي شمال بغداد "نتيجة ارتفاع درجات الحرارة".

وتمكن رجال الاطفاء من السيطرة على الحريق الذي خلف انفجارات لكنه لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية أو مادية بحسب البيان.

الى ذلك افاد مراسل كوردستان 24 باندلاع حريق في مخزن صغير للسلاح داخل حي سكني في قرية كرجاني في بلدة رانية شرقي السليمانية.

والتهمت الحرائق المخزن الذي تعود ملكيته لأحد المهربين في المنطقة.

وقالت مصادر امنية محلية لكوردستان 24 إن الحرائق خلفت انفجارات ادت الى احتراق سيارة مهرب السلاح.

واستطاع رجال الاطفاء اخماد الحريق ولم ترد أي انباء بسقوط اصابات.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3642 ثانية