بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 686 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:21:04 |

انصهار الأسفلت يتسبب في فوضى مرورية وغضب عارم في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- مصراوي/

 

انصهر الأسفلت على طريق تم تجديده مؤخرا في شمال أستراليا، حول إطارات السيارات، ليلحق أضرارا بالغة بعشرات السيارات، وهو ما تسبب في حالة من الفوضى المرورية وأصاب السائقين بالغضب.

وكان طريق مالاندا ميللا ميللا الواقع على مرتفعات أثيرتون تابليللاندز، جنوب منطقة كيرنز الواقعة في أقصى شمال ولاية كوينزلاند، انصهر أمس الاول الثلاثاء، وهو ما أجبر وزارة النقل على إغلاقه وإجراء إصلاحات طارئة.

وعرضت حكومة الولاية دفع تعويضات اليوم الخميس، حيث قالت إن ما يصل إلى 60 من سائقي السيارات قد يستحقون الحصول على تعويضات بسبب وجود أضرار في سياراتهم.

وقد اشتكى سائقو السيارات من أنهم أجبروا على ترك سياراتهم بعد أن غاصت الإطارات في الأسفلت المنصهر.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعض الإطارات مغطاة بالكامل بالقطران الأسود.

وقد تم إلقاء اللوم فيما حدث على تغير حالة الطقس – وجود أمطار وطقس بارد أعقبها موجة من الحر - والأضرار التي لحقت بالطريق بعد أن تم تجديده الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، قال جو بارونيلا، عمدة تابليللاندز لمحطة "ايه.بي.سي" الاسترالية، اليوم الخميس: "لم أر شيئا مثل ذلك قط وعندما بدأت التقارير تتوالى أمس، كان أمرا لا يصدق."

فيما قالت سائقة تدعى بريدجيت دالي إن إطاراتها كانت مغطاة بالاسفلت بارتفاع ثلاث بوصات.

وقالت: "لقد كان الأمر كما لو كنا حشرات عالقة في شبكة عنكبوت. لقد كنا نغرق."

وقالت الإدارة إنها تجري تحقيقا كاملا فيما حدث.

ومن ناحية أخرى، قالت ساندرا بورك المسؤولة في وزارة النقل للصحفيين إن "الوضع غير مقبول على الاطلاق، واعتذر نيابة عن الوزارة لكل الاشخاص الذين تضررت سياراتهم وتعطلت خطط سفرهم بسبب هذا الحدث غير المعتاد تماما".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6250 ثانية