أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:21:04 |

انصهار الأسفلت يتسبب في فوضى مرورية وغضب عارم في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- مصراوي/

 

انصهر الأسفلت على طريق تم تجديده مؤخرا في شمال أستراليا، حول إطارات السيارات، ليلحق أضرارا بالغة بعشرات السيارات، وهو ما تسبب في حالة من الفوضى المرورية وأصاب السائقين بالغضب.

وكان طريق مالاندا ميللا ميللا الواقع على مرتفعات أثيرتون تابليللاندز، جنوب منطقة كيرنز الواقعة في أقصى شمال ولاية كوينزلاند، انصهر أمس الاول الثلاثاء، وهو ما أجبر وزارة النقل على إغلاقه وإجراء إصلاحات طارئة.

وعرضت حكومة الولاية دفع تعويضات اليوم الخميس، حيث قالت إن ما يصل إلى 60 من سائقي السيارات قد يستحقون الحصول على تعويضات بسبب وجود أضرار في سياراتهم.

وقد اشتكى سائقو السيارات من أنهم أجبروا على ترك سياراتهم بعد أن غاصت الإطارات في الأسفلت المنصهر.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعض الإطارات مغطاة بالكامل بالقطران الأسود.

وقد تم إلقاء اللوم فيما حدث على تغير حالة الطقس – وجود أمطار وطقس بارد أعقبها موجة من الحر - والأضرار التي لحقت بالطريق بعد أن تم تجديده الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، قال جو بارونيلا، عمدة تابليللاندز لمحطة "ايه.بي.سي" الاسترالية، اليوم الخميس: "لم أر شيئا مثل ذلك قط وعندما بدأت التقارير تتوالى أمس، كان أمرا لا يصدق."

فيما قالت سائقة تدعى بريدجيت دالي إن إطاراتها كانت مغطاة بالاسفلت بارتفاع ثلاث بوصات.

وقالت: "لقد كان الأمر كما لو كنا حشرات عالقة في شبكة عنكبوت. لقد كنا نغرق."

وقالت الإدارة إنها تجري تحقيقا كاملا فيما حدث.

ومن ناحية أخرى، قالت ساندرا بورك المسؤولة في وزارة النقل للصحفيين إن "الوضع غير مقبول على الاطلاق، واعتذر نيابة عن الوزارة لكل الاشخاص الذين تضررت سياراتهم وتعطلت خطط سفرهم بسبب هذا الحدث غير المعتاد تماما".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7761 ثانية