المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 648 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:21:04 |

انصهار الأسفلت يتسبب في فوضى مرورية وغضب عارم في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- مصراوي/

 

انصهر الأسفلت على طريق تم تجديده مؤخرا في شمال أستراليا، حول إطارات السيارات، ليلحق أضرارا بالغة بعشرات السيارات، وهو ما تسبب في حالة من الفوضى المرورية وأصاب السائقين بالغضب.

وكان طريق مالاندا ميللا ميللا الواقع على مرتفعات أثيرتون تابليللاندز، جنوب منطقة كيرنز الواقعة في أقصى شمال ولاية كوينزلاند، انصهر أمس الاول الثلاثاء، وهو ما أجبر وزارة النقل على إغلاقه وإجراء إصلاحات طارئة.

وعرضت حكومة الولاية دفع تعويضات اليوم الخميس، حيث قالت إن ما يصل إلى 60 من سائقي السيارات قد يستحقون الحصول على تعويضات بسبب وجود أضرار في سياراتهم.

وقد اشتكى سائقو السيارات من أنهم أجبروا على ترك سياراتهم بعد أن غاصت الإطارات في الأسفلت المنصهر.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعض الإطارات مغطاة بالكامل بالقطران الأسود.

وقد تم إلقاء اللوم فيما حدث على تغير حالة الطقس – وجود أمطار وطقس بارد أعقبها موجة من الحر - والأضرار التي لحقت بالطريق بعد أن تم تجديده الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، قال جو بارونيلا، عمدة تابليللاندز لمحطة "ايه.بي.سي" الاسترالية، اليوم الخميس: "لم أر شيئا مثل ذلك قط وعندما بدأت التقارير تتوالى أمس، كان أمرا لا يصدق."

فيما قالت سائقة تدعى بريدجيت دالي إن إطاراتها كانت مغطاة بالاسفلت بارتفاع ثلاث بوصات.

وقالت: "لقد كان الأمر كما لو كنا حشرات عالقة في شبكة عنكبوت. لقد كنا نغرق."

وقالت الإدارة إنها تجري تحقيقا كاملا فيما حدث.

ومن ناحية أخرى، قالت ساندرا بورك المسؤولة في وزارة النقل للصحفيين إن "الوضع غير مقبول على الاطلاق، واعتذر نيابة عن الوزارة لكل الاشخاص الذين تضررت سياراتهم وتعطلت خطط سفرهم بسبب هذا الحدث غير المعتاد تماما".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.7268 ثانية