رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1148 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 02:37:28 |

السيد عماد ججو: الدراسة السريانية تسعى دائما لتطوير كوادرها وامكاناتهم اللغوية من خلال اقامة الدورات التطويرية

 

 

اعلام المديرية - بغداد

 

اختتمت المديرية العامة لاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي، يوم الخميس الموافق 5 تموز 2018، الدورة التطويرية الخاصة باللغة السريانية والتي اقامتها لكوادر وموظفي المديرية العامة للدراسة السريانية، وذلك لمدة خمسة ايام وفي مقر المديرية. وحضر الاختتام السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والدكتورة نضال متي معاون المدير العام وموظفي الدراسة السريانية .

هذا وجاءت الدورة باشراف الدراسة السريانية في اعداد منهاج للدورة وتهيئة المتدربين والمحاضرين اضافة الى تحضير قاعة التعليم، وكان في ادارة الدورة السيد محمد فخري طه من المديرية العامة للتدريب والتطوير التربوي وقدم المحاضرات فيها السادة سالم اسطيفان ورمزي كمليل من كوادر الدراسة السريانية حيث تضمنت تقديم عدة دروس باللغة السريانية للمبتدئين والمتقدمين. 

وحول اقامة الدورة لكوادر وموظفي الدراسة السريانية، قال السيد عماد ججو في تصريح خاص لاعلام المديرية: " تسعى مديريتنا العامة دائما الى تطوير امكانات الكوادر والموظفين وهو ما هدفت الدورة اليه ايضا، وخاصة للذين يعملون في تاليف المناهج وفي الطباعة والتنضيد وذلك لتطوير وزيادة معلوماتهم وصقلها في مجال اللغة والقواعد". 

واوضح ججو متابعا: "ان من ضمن استراتيجية المديرية العامة للدراسة السريانية اعمام هذه التجربة ايضا الى كافة موظفي اقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك والبصرة ونينوى وكذلك شعبتي الحمدانية وتلكيف، من اجل رفع مستوى الكوادر في اللغة السريانية ، كما سيكون لدينا استراتيجية في ديوان المديرية وعلى مدار السنة باقامة دورات تطويرية اخرى في المستقبل". 

كما جرى في يوم الاختتام اجراء امتحانات للمتدربين وتوزيع النتائج وشهادات المشاركة في الدورة.

 













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7113 ثانية