المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2018-07-05 01:58:31 |

اقتراح لقاء قمة بين أمريكا والمرشد الإيراني

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

نشرت جريدة الانتباندد مقالا مهما لكبير مستشاري الشرق الأوسط في معهد واشنطن / ديفيد بلانوك اقتراحا صعبا ولكنه ليس مستحيلا الا وهو الجمع بين قيادتي الولايات المتحدة الامريكية وبين المرشد الاعلى الايراني بما فيها صالح الطرفين بخصوص القضايا المهمة المطروحة في القمة المقترحة.

الموضوع

الاقتراح كما يبدو لا يستند على واقع ملموس سوى لقاء القمة بين ترامب وبين رئيس كوريا الشمالية الذي كان غير واقعي ويوضع في خانة المستحيلات!! لكنه اصبح واقع ملموس ونتيجته لم نلاحظها بعد ولكن الامور تشير الى تقدم مستمر بدليل زيارة وزير الحرب الأمريكي بومبيدو مرة اخرى الى سيؤول لإتمام تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القمة الامريكية / الكورية الشمالية غير المتوقعة.

عليه نقدم مقترحنا مع الاستاذ بولاند امام الحكومة العراقية بما لها علاقة قوية مع الجارة ايران لإتمام العملية المذكورة بما لها صالح في استقرار ايران قبل العراق وسوريا والشرق الأوسط والقرن الأفريقي.

الخلاصة

ادرسوا الحالة وانشروا النتائج ليطلع عليه شعوب المنطقة وشعبنا العراقي بشكل خاص، لان لا مستحيل في العلاقات الدبلوماسية الدولية، لنعمل معا من أجل حقوق شعوبنا المتالمة وشعوبنا الجريحة، وخاصة في توزيع اولويات الدول الكبرى ووجوب استغلالها لصالحنا.

 

4 تموز 2018


 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2579 ثانية