أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 741 | مشاركات: 0 | 2018-07-05 01:58:31 |

اقتراح لقاء قمة بين أمريكا والمرشد الإيراني

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

نشرت جريدة الانتباندد مقالا مهما لكبير مستشاري الشرق الأوسط في معهد واشنطن / ديفيد بلانوك اقتراحا صعبا ولكنه ليس مستحيلا الا وهو الجمع بين قيادتي الولايات المتحدة الامريكية وبين المرشد الاعلى الايراني بما فيها صالح الطرفين بخصوص القضايا المهمة المطروحة في القمة المقترحة.

الموضوع

الاقتراح كما يبدو لا يستند على واقع ملموس سوى لقاء القمة بين ترامب وبين رئيس كوريا الشمالية الذي كان غير واقعي ويوضع في خانة المستحيلات!! لكنه اصبح واقع ملموس ونتيجته لم نلاحظها بعد ولكن الامور تشير الى تقدم مستمر بدليل زيارة وزير الحرب الأمريكي بومبيدو مرة اخرى الى سيؤول لإتمام تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القمة الامريكية / الكورية الشمالية غير المتوقعة.

عليه نقدم مقترحنا مع الاستاذ بولاند امام الحكومة العراقية بما لها علاقة قوية مع الجارة ايران لإتمام العملية المذكورة بما لها صالح في استقرار ايران قبل العراق وسوريا والشرق الأوسط والقرن الأفريقي.

الخلاصة

ادرسوا الحالة وانشروا النتائج ليطلع عليه شعوب المنطقة وشعبنا العراقي بشكل خاص، لان لا مستحيل في العلاقات الدبلوماسية الدولية، لنعمل معا من أجل حقوق شعوبنا المتالمة وشعوبنا الجريحة، وخاصة في توزيع اولويات الدول الكبرى ووجوب استغلالها لصالحنا.

 

4 تموز 2018


 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0534 ثانية