قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2018-07-05 01:58:31 |

اقتراح لقاء قمة بين أمريكا والمرشد الإيراني

 

 

المقدمة

نشرت جريدة الانتباندد مقالا مهما لكبير مستشاري الشرق الأوسط في معهد واشنطن / ديفيد بلانوك اقتراحا صعبا ولكنه ليس مستحيلا الا وهو الجمع بين قيادتي الولايات المتحدة الامريكية وبين المرشد الاعلى الايراني بما فيها صالح الطرفين بخصوص القضايا المهمة المطروحة في القمة المقترحة.

الموضوع

الاقتراح كما يبدو لا يستند على واقع ملموس سوى لقاء القمة بين ترامب وبين رئيس كوريا الشمالية الذي كان غير واقعي ويوضع في خانة المستحيلات!! لكنه اصبح واقع ملموس ونتيجته لم نلاحظها بعد ولكن الامور تشير الى تقدم مستمر بدليل زيارة وزير الحرب الأمريكي بومبيدو مرة اخرى الى سيؤول لإتمام تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القمة الامريكية / الكورية الشمالية غير المتوقعة.

عليه نقدم مقترحنا مع الاستاذ بولاند امام الحكومة العراقية بما لها علاقة قوية مع الجارة ايران لإتمام العملية المذكورة بما لها صالح في استقرار ايران قبل العراق وسوريا والشرق الأوسط والقرن الأفريقي.

الخلاصة

ادرسوا الحالة وانشروا النتائج ليطلع عليه شعوب المنطقة وشعبنا العراقي بشكل خاص، لان لا مستحيل في العلاقات الدبلوماسية الدولية، لنعمل معا من أجل حقوق شعوبنا المتالمة وشعوبنا الجريحة، وخاصة في توزيع اولويات الدول الكبرى ووجوب استغلالها لصالحنا.

 

4 تموز 2018


 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7642 ثانية