حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 615 | مشاركات: 0 | 2018-07-04 01:57:18 |

بالفيديو.. معجزة طبية تنقذ رضيعة ووالدتها تنهار باكية

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

نجح أطباء أميركيون في تمكين طفلة رضيعة صماء من السمع من خلال عملية كانت أشبه بمعجزة طبية، الأمر الذي شكل دهشة كبيرة لوالديها، خصوصها أمها التي لم تتمالك نفسها وأجهشت بالكباء.

وكانت آنا إسلير وزوجها قد عرفا منذ البداية أن ابنتهما أيلا البالغة من العمر سنة واحدة تعاني من الصمم، وأن غرس قوقعة في أذنها يمكن أن يساعدها على استعادة سمعها، لكن إيسلر لم تكن متأكدة من أن طفلتها ستستجيب للتجربة.

وفاجأت الطفلة الجميع الشهر الماضي، حين اخترق الصوت أذنها لأول مرة واستجابت لمن حولها في إحدى المراكز الطبية في ولاية تكساس بالولايات المتحدة ليتأكد نجاح العملية.

وبدت الطفلة أيلا تهز رأسها وهي تضع يدها اليمنى قرب أذنها، وانطلق لسانها وكأنها تجيب على نداء من كان يحدثها في الغرفة، الأمر الذي دفع والدتها للدخول في نوبة بكاء شديد.

وقال إسلير، والدة الطفلة أيلا: "عندما شاهدتها تتجاوب مع الصوت، غمرني شعور بالامتنان لله ولجميع الذين شاركوا في هذه رحلة العلاج لابنتي".

وتعد زراعة القوقعة عملية جراحية يتم بموجبها غرس جهاز إلكتروني داخل الأذن الداخلية لمساعدة من يعانون من الصمم أو ضعف في السمع على السمع بوضوح.

وخضعت الطفلة أيلا في مايو الماضي لعملية جراحية لزراعة القوقعة، وذلك في مركز طبي للأطفال، وقد تم تشغيل الجهاز الشعر الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1270 ثانية