أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 441 | مشاركات: 0 | 2018-07-04 01:57:18 |

بالفيديو.. معجزة طبية تنقذ رضيعة ووالدتها تنهار باكية

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

نجح أطباء أميركيون في تمكين طفلة رضيعة صماء من السمع من خلال عملية كانت أشبه بمعجزة طبية، الأمر الذي شكل دهشة كبيرة لوالديها، خصوصها أمها التي لم تتمالك نفسها وأجهشت بالكباء.

وكانت آنا إسلير وزوجها قد عرفا منذ البداية أن ابنتهما أيلا البالغة من العمر سنة واحدة تعاني من الصمم، وأن غرس قوقعة في أذنها يمكن أن يساعدها على استعادة سمعها، لكن إيسلر لم تكن متأكدة من أن طفلتها ستستجيب للتجربة.

وفاجأت الطفلة الجميع الشهر الماضي، حين اخترق الصوت أذنها لأول مرة واستجابت لمن حولها في إحدى المراكز الطبية في ولاية تكساس بالولايات المتحدة ليتأكد نجاح العملية.

وبدت الطفلة أيلا تهز رأسها وهي تضع يدها اليمنى قرب أذنها، وانطلق لسانها وكأنها تجيب على نداء من كان يحدثها في الغرفة، الأمر الذي دفع والدتها للدخول في نوبة بكاء شديد.

وقال إسلير، والدة الطفلة أيلا: "عندما شاهدتها تتجاوب مع الصوت، غمرني شعور بالامتنان لله ولجميع الذين شاركوا في هذه رحلة العلاج لابنتي".

وتعد زراعة القوقعة عملية جراحية يتم بموجبها غرس جهاز إلكتروني داخل الأذن الداخلية لمساعدة من يعانون من الصمم أو ضعف في السمع على السمع بوضوح.

وخضعت الطفلة أيلا في مايو الماضي لعملية جراحية لزراعة القوقعة، وذلك في مركز طبي للأطفال، وقد تم تشغيل الجهاز الشعر الماضي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2559 ثانية