بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 658 | مشاركات: 0 | 2018-07-04 01:57:18 |

بالفيديو.. معجزة طبية تنقذ رضيعة ووالدتها تنهار باكية

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

نجح أطباء أميركيون في تمكين طفلة رضيعة صماء من السمع من خلال عملية كانت أشبه بمعجزة طبية، الأمر الذي شكل دهشة كبيرة لوالديها، خصوصها أمها التي لم تتمالك نفسها وأجهشت بالكباء.

وكانت آنا إسلير وزوجها قد عرفا منذ البداية أن ابنتهما أيلا البالغة من العمر سنة واحدة تعاني من الصمم، وأن غرس قوقعة في أذنها يمكن أن يساعدها على استعادة سمعها، لكن إيسلر لم تكن متأكدة من أن طفلتها ستستجيب للتجربة.

وفاجأت الطفلة الجميع الشهر الماضي، حين اخترق الصوت أذنها لأول مرة واستجابت لمن حولها في إحدى المراكز الطبية في ولاية تكساس بالولايات المتحدة ليتأكد نجاح العملية.

وبدت الطفلة أيلا تهز رأسها وهي تضع يدها اليمنى قرب أذنها، وانطلق لسانها وكأنها تجيب على نداء من كان يحدثها في الغرفة، الأمر الذي دفع والدتها للدخول في نوبة بكاء شديد.

وقال إسلير، والدة الطفلة أيلا: "عندما شاهدتها تتجاوب مع الصوت، غمرني شعور بالامتنان لله ولجميع الذين شاركوا في هذه رحلة العلاج لابنتي".

وتعد زراعة القوقعة عملية جراحية يتم بموجبها غرس جهاز إلكتروني داخل الأذن الداخلية لمساعدة من يعانون من الصمم أو ضعف في السمع على السمع بوضوح.

وخضعت الطفلة أيلا في مايو الماضي لعملية جراحية لزراعة القوقعة، وذلك في مركز طبي للأطفال، وقد تم تشغيل الجهاز الشعر الماضي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6186 ثانية