بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 788 | مشاركات: 0 | 2018-07-03 08:31:01 |

عقب اتهامه بالتحرش... ترودو "وسيم كندا" يرد

© Sputnik . Alex Pantsikov

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

في أول رد له عن اتهامه صحفية له بالتحرش، قام رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، بالتعليق عن الحادثة التي وقعت قبل 18 عاما.

ووفقا لصحيفة "غارديان" البريطانية، قال ترودو إنه يتذكر ذلك اليوم جيدا، لكنه لا يتذكر ارتكابه أي سلوك سلبي تجاهها.

وتعود الواقعة إلى يونيو/حزيران الماضي، عندما نشر مغرد صورة مقال قديم نشر عام 2000، يتحدث عن محاولة "وسيم كندا" عندما كان معلما "لمس جسد صحفية بطريقة غير لائقة".

ووفقا لما زعمه المقال، حدثت واقعة التحرش خلال مهرجان موسيقي في مدينة كريستون الكندية في أغسطس/آب 2000، والذي أقيم من أجل جمع تبرعات لمواجهة أثار الانهيارات الثلجية.

وأشار المقال إلى أن المرأة شعرت بالانزعاج من سلوك ترودو، الذي سارع للاعتذار عن فعلته، كما أنها رفضت إجراء أي مقابلات صحفية.

وترى كاتبة المقال، أن الصحفية تعرضت للتحرش الجنسي بينما كانت تتحدث مع ترودو، الذي أصبح بعد سنوات رئيس وزراء كندا، موضحة أن الصحفية لم تعتبر ما حدث بمثابة الاعتداء الجنسي، كونها كانت "لمسة قصيرة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4247 ثانية