المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2018-07-03 07:41:27 |

نعي لرحيل البروفيسور افرام عيسى يوسف

جميل زيتو عبد الأحد

 
توشحت سناط والوسط الادبي والثقافي بوشاح السواد لدى تلقينا نبأ كالصاعقة بسقوط النجم اللامع والاديب البارع والمؤرخ الفطحل البروفيسور افرام عيسى يوسف في باريس اليوم، الذي كرس طيلة حياته لتدوين وتوثيق مآثرنا وتاريخنا من خلال اصداراته وكتبه القيمة التي نهل وارتوى من ينابيعها الكثير.

اسرعت الخطى للعالم الاخر وكانك يأست من هذا العالم الفاني الذي لم يجازيك ولم يكافأك لقاء ما قدمت من اعمال وخدمات وانجازات عجز الاخرون عن ادائها، كنت وفيا لشعبك كنت مخلصا لقومك،  شعارك كان التوحيد والنزاهة والامانه والخدمة.

ايها الادباء، ايها الكتاب، ايها المؤرخون شاركونا وقاسمونا الحزن العميق بأفول زهرة فواحة وصديق ومؤرخ فاح اريجه جميع الاوساط والذي كان داعما وساندا ومؤيدا لمواقفنا.

نِم استاذي العزيز قرير العين في الاخدار السماوية وتنعم بالفردوس السرمدي وباحضان ربنا يسوع المسيح والعذراء مريم،
الراحة الابدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه.

 


اخوك الحزين

جميل زيتو عبد الاحد

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3553 ثانية