كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2018-07-02 02:04:05 |

ريال مدريد "سعيد" بتعثر الفرق الكبرى في المونديال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المخاوف بشأن عدم وصول العديد من لاعبي ريال مدريد بكامل طاقتهم في الوقت المناسب لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد يوم 15 أغسطس، قد تبددت تماما.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء شعور القائمين على نادي ريال مدريد بالارتياح يعود إلى أن عشرة لاعبين من الفريق الملكي من أصل 15 لاعبا مشاركين في كأس العالم، سيعودون للفريق قبل موعد مباراة كأس السوبر.

وسيتمكّن لاعبو ريال مدريد من الاستمتاع بعطلة قبل الانضمام للتحضيرات مع المدرب الجديد، جولين لوبيتيجي، والتي ستنطلق يوم 16 يوليو في فالديبيباس، حيث ستكون مباراة السوبر في إستونيا أول لقاء رسمي يلعب فيه النادي المدريدي تحت قيادة مدرب منتخب إسبانيا السابق.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، إلى أن نكسات الفرق الكبرى لعبت لصالح ريال مدريد، إذ ودع لاعبون مثل كريستيانو رونالدو وتوني كروس وكيلور نافاس وأشرف حكيمي، بطولة كأس العالم، ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات قبل موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي، وهو الأمر الذي يعتبر مفيدا للمدرب الجديد من أجل لم شمل الفريق قبل تلك المباراة المهمة.

تجدر الإشارة أن "الميرنغي" يدخل الموسم المقبل بأهداف واضحة وطموحات كبيرة، إذ سيكون جولين لوبيتيجي مطالبا بالتتويج بلقب الدوري الإسباني الذي شهد سيطرة شبه تامة من طرف برشلونة خلال السنوات العشر الأخيرة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2865 ثانية