بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 548 | مشاركات: 0 | 2018-06-29 03:48:33 |

ريال مدريد يُخفِّض الشرط الجزائي لرونالدو من مليار جنيه إسترليني إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

أفادت تقارير بتخفيض نادي ريال مدريد الإسباني الشرط الجزائي الخاص بلاعبه كريستيانو رونالدو إلى 100 مليون جنيه إسترليني (131 مليون دولار تقريباً).

كانت الشكوك أحاطت بمستقبل النجم البرتغالي بعد تصريحاته في أعقاب الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا على فريق ليفربول الإنكليزي.

ويحاول رونالدو (33 عاماً) دفع بلاده لتحقيق مجدٍ في كأس العالم، لكنَّ ذلك لم يمنع خروج التكهُّنات في إسبانيا بشأن انتقاله.

إذ يريد لاعب مانشستر يونايتد الممتاز السابق الخروج من ملعب البرنابيو بعد خلافٍ مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن النكث ببعض الوعود، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

وأراد رونالدو توقيع عقدٍ جديد بقيمة 1.35 مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً، لكن لا نية لدى ريال مدريد للاستجابة لمطالبه.

والآن، بات بإمكان أبطال أوروبا تجنُّب خسارة المزيد من الأموال في ظل تقدُّم رونالدو في العمر.

فيما تدَّعي تقارير في صحيفة Marca الإسبانية أنَّ خروج النجم البرتغالي اقترب بعد تخفيض شرطه الجزائي من 884 مليون جنيه إسترليني (1.16 مليار دولار تقريباً) إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط (131 مليون دولار تقريباً).

ويُعَد نادي باريس سان جيرمان واحداً من بين أندية قليلة للغاية يمكنها استقدام المهاجم البرتغالي، لكنَّ الفريق يواجه خطر مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المُتعلِّقة باللعب المالي النظيف.

ويتقاضى رونالدو حالياً نحو 350 ألف جنيه إسترليني (460 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً في ريال مدريد، لكنَّ هذا يُعَد ضئيلاً مقارنةً بأجر نيمار الأسبوعي البالغ 619 ألف جنيه إسترليني (811 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً.

ولا تُعَد مسألة عودة رونالدو المثيرة إلى مانشستر يونايتد بعد بطولة الصيف أمراً مستبعداً.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4179 ثانية