أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 458 | مشاركات: 0 | 2018-06-29 03:48:33 |

ريال مدريد يُخفِّض الشرط الجزائي لرونالدو من مليار جنيه إسترليني إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

أفادت تقارير بتخفيض نادي ريال مدريد الإسباني الشرط الجزائي الخاص بلاعبه كريستيانو رونالدو إلى 100 مليون جنيه إسترليني (131 مليون دولار تقريباً).

كانت الشكوك أحاطت بمستقبل النجم البرتغالي بعد تصريحاته في أعقاب الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا على فريق ليفربول الإنكليزي.

ويحاول رونالدو (33 عاماً) دفع بلاده لتحقيق مجدٍ في كأس العالم، لكنَّ ذلك لم يمنع خروج التكهُّنات في إسبانيا بشأن انتقاله.

إذ يريد لاعب مانشستر يونايتد الممتاز السابق الخروج من ملعب البرنابيو بعد خلافٍ مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن النكث ببعض الوعود، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

وأراد رونالدو توقيع عقدٍ جديد بقيمة 1.35 مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً، لكن لا نية لدى ريال مدريد للاستجابة لمطالبه.

والآن، بات بإمكان أبطال أوروبا تجنُّب خسارة المزيد من الأموال في ظل تقدُّم رونالدو في العمر.

فيما تدَّعي تقارير في صحيفة Marca الإسبانية أنَّ خروج النجم البرتغالي اقترب بعد تخفيض شرطه الجزائي من 884 مليون جنيه إسترليني (1.16 مليار دولار تقريباً) إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط (131 مليون دولار تقريباً).

ويُعَد نادي باريس سان جيرمان واحداً من بين أندية قليلة للغاية يمكنها استقدام المهاجم البرتغالي، لكنَّ الفريق يواجه خطر مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المُتعلِّقة باللعب المالي النظيف.

ويتقاضى رونالدو حالياً نحو 350 ألف جنيه إسترليني (460 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً في ريال مدريد، لكنَّ هذا يُعَد ضئيلاً مقارنةً بأجر نيمار الأسبوعي البالغ 619 ألف جنيه إسترليني (811 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً.

ولا تُعَد مسألة عودة رونالدو المثيرة إلى مانشستر يونايتد بعد بطولة الصيف أمراً مستبعداً.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0949 ثانية