المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل توماس جاريت عضو الكونغرس الامريكي      رئيس لجنة إعادة الدور في نينوى: موافقة الكنيسة شرط لنقل ملكية عقارات المسيحيين      البابا فرنسيس يحيّي مبادرة بطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة للتـذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم      نينوى تعيد بناء دور العبادة عقب طرد داعش      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك      المتروبوليت غطاس هزيم يزور البطريركية الكلدانية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا رسميًّا من مجلس الشعب الأردني في مقرّ البطريركية في دمشق      حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      النزاهة تكشف حجم الاموال التي صرفت على قطاع الكهرباء في السنوات السابقة      كوردستان تتأثر بمنخفضين جويين والامطار والثلوج تجتاح الاقليم وتستمر لأيام      قاض يأمر حكومة ترامب بأخلاء سبيل اكثر من 100 عراقي محتجز في امريكا      الكشف عن أسباب ظاهرة نفوق ملايين الأسماك في العراق      بعد أكبر جسر بحري.. الصين تفاجئ العالم بمعجزة عمرانية      من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام      الاجتماع الدوري لكهنة بغداد      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2018-06-29 03:48:33 |

ريال مدريد يُخفِّض الشرط الجزائي لرونالدو من مليار جنيه إسترليني إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

أفادت تقارير بتخفيض نادي ريال مدريد الإسباني الشرط الجزائي الخاص بلاعبه كريستيانو رونالدو إلى 100 مليون جنيه إسترليني (131 مليون دولار تقريباً).

كانت الشكوك أحاطت بمستقبل النجم البرتغالي بعد تصريحاته في أعقاب الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا على فريق ليفربول الإنكليزي.

ويحاول رونالدو (33 عاماً) دفع بلاده لتحقيق مجدٍ في كأس العالم، لكنَّ ذلك لم يمنع خروج التكهُّنات في إسبانيا بشأن انتقاله.

إذ يريد لاعب مانشستر يونايتد الممتاز السابق الخروج من ملعب البرنابيو بعد خلافٍ مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن النكث ببعض الوعود، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

وأراد رونالدو توقيع عقدٍ جديد بقيمة 1.35 مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً، لكن لا نية لدى ريال مدريد للاستجابة لمطالبه.

والآن، بات بإمكان أبطال أوروبا تجنُّب خسارة المزيد من الأموال في ظل تقدُّم رونالدو في العمر.

فيما تدَّعي تقارير في صحيفة Marca الإسبانية أنَّ خروج النجم البرتغالي اقترب بعد تخفيض شرطه الجزائي من 884 مليون جنيه إسترليني (1.16 مليار دولار تقريباً) إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط (131 مليون دولار تقريباً).

ويُعَد نادي باريس سان جيرمان واحداً من بين أندية قليلة للغاية يمكنها استقدام المهاجم البرتغالي، لكنَّ الفريق يواجه خطر مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المُتعلِّقة باللعب المالي النظيف.

ويتقاضى رونالدو حالياً نحو 350 ألف جنيه إسترليني (460 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً في ريال مدريد، لكنَّ هذا يُعَد ضئيلاً مقارنةً بأجر نيمار الأسبوعي البالغ 619 ألف جنيه إسترليني (811 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً.

ولا تُعَد مسألة عودة رونالدو المثيرة إلى مانشستر يونايتد بعد بطولة الصيف أمراً مستبعداً.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5984 ثانية