أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2018-06-28 07:34:46 |

هل تتعمد إنجلترا وبلجيكا الهزيمة من أجل "الطريق السهل"؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ستشهد آخر مباراة بدور المجموعات في المونديال الروسي مساء الخميس، بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا، موقفا "طريفا"، حيث سيرغب كل من الفريقين تجنب الانتصار وصدارة المجموعة السابعة، لأن ذلك سيضعها ببساطة في طريق أصعب للوصول لنهائي المونديال.

وضمنت إنجلترا وبلجيكا التأهل للدور الثاني بعد انتصارهما على تونس وبنما، وستحدد المباراة بينهما في كالينينغراد المتصدر والوصيف، وبالتالي موقعهما في جدول البطولة.

وسيقع المتصدر في القسم "المرعب" من الجدول، والذي يضم البرازيل وفرنسا والأرجنتين والبرتغال، والذي سيتأهل منهم في نهاية المطاف بنظام الإقصاء منتخب واحد للنهائي.

أما الوصيف، فسيقع في قسم أسهل بكثير من الجدول، يضم فرقا مثل سويسرا والسويد وكرواتيا وإسبانيا، مما يجعل الوصول لأدوار متقدمة في المونديال فرصة "تاريخية" معقولة لكل من بلجيكا وإنجلترا.

وسيكون من المثير رؤية كيفية تصرف المنتخبين في هذه المباراة، التي لن يمانع أي منهما خسارتها بكل تأكيد، وقد يقوم مدربا الفريقين بإجراء تغييرات عديدة على التشكيلة لمنح النجوم قسطا من الراحة.

ومن المفارقات المرتبطة بهذا اللقاء أيضا تساوي المنتخبين بالنقاط والأهداف، فيما يتفوق المنتخب الإنجليزي بقانون اللعب النظيف، حيث يمتلك لاعبوه بطاقة صفراء أقل من نظرائهم في بلجيكا.

وسيعني هذا الأمر أن التعادل سيؤدي للاحتكام بالفريق صاحب البطاقات الأقل، لتحديد المتصدر، الأمر الذي قد يدفع أحد المنتخبين لتعمد الخشونة الزائدة للحصول على البطاقات الصفراء وتفادي الصدارة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0913 ثانية