بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر
| مشاهدات : 677 | مشاركات: 0 | 2018-06-27 02:57:53 |

5 أرقام قياسية يسجلها ميسي في مباراة نيجيريا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

حقق نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الفوز الأول لـ"راقصي التانغو" في مونديال روسيا على حساب نيجيريا، في مباراة حطم فيها "البرغوث" 5 أرقام قياسية.

وأصبح رصيد ميسي بعد مباراة نيجيريا والتي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-1، (107 مراوغات)، وخلال 18 مباراة له في تاريخ كأس العالم، بينما كان لدى مارادونا (105 مرواغات) خلال 21 مباراة.

ولم يكن هذا الإنجاز الوحيد الذي حققه ميسي في مباراة الأمس، فقد سجل الهدف رقم 100 في مونديال روسيا، وهو هدف ساهم بصعود فريقه إلى الدور الثاني بالبطولة،  وفق ما ذكر موقع "يوروسبورت".

وبات النجم ثالث لاعب في تاريخ الأرجنتين يسجل في 3 نسخ بالمونديال، إذ سجل في نسخ (2006-2014-2018)، وعادل رقم مارادونا ( 1982-1986-1994)، وباتيستوتا ( 1994-1998-2002).  

ووصل رصيد ميسي أيضا بهدفه في مرمى نيجيريا لـ6 أهداف في تاريخ مشاركاته بالمونديال، معادلا رقم ماريو كيمبس، ويأتي خلف مارادونا وستابيلي برصيد 8 أهداف، وباتيستوتا برصيد 10 أهداف.

ويحتاج البرغوث إلى 6 أهداف أخرى ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده في كأس العالم.

وبوصول الأرجتتين إلى الدور الثاني، فقد أصبح لميسي رقم جديد انفرد به، إذ تخطى دور المجموعات في 32 بطولة قارية وعالمية برفقة منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة مثل بطولات دوري أبطال أوروبا وكوبا أميركا وكأس العالم ودورة الألعاب الأولمبية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5334 ثانية