بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 1089 | مشاركات: 0 | 2018-06-25 01:55:22 |

أخوية أصدقاء يسوع تقيم أمسية صلاة لذوي الاحتياجات الخاصة في تورونتو

 

عشتار تيفي كوم - ماجد عزيزة /

أقامت أخوية أصدقاء يسوع في كاتدرائية الراعي الصالح الكلدانية بمدينة تورونتو الكندية ، أمسية صلاة للمؤمنين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حضروا هم وعوائلهم للمشاركة في القداس والامسية الاجتماعية التي أعقبته ، وترأس القداس سيادة مار باوي سورو راعي أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا شاركه كل من الآباء سعيد بلو ( متقاعد) وضياء شماس وهاني أبلحد وعدد من الشمامسة والمؤمنين ، والقى راعي الأبرشية كلمة في القداس تحدث فيها عن مهمة المؤمنين في رعاية أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم في حياتهم وابعاد الألم الجسدي والنفسي عنهم ، وشكر أخوية أصدقاء يسوع على اهتمامهم بهذه الفئة من أبنائنا وبناتنا من المؤمنين والذين يستحقون مد يد العون لهم .

ثم قام الأبوان ضياء شماس وهاني أبلحد بمسح المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة وبقية المؤمنين المشاركين في القداس بالزيت المقدس كيما يساعدهم ذلك في تخفيف الألم النفسي عنهم وليباركهم الله والسيد المسيح له المجد بقوة الروح القدس لمواصلة حياتهم الطبيعية مع أهلهم وأقاربهم .

بعدها شارك الجميع في تقاسم لقمة الطعام في القاعة السفلى للكاتدرائية ، فيما قدم اعضاء أخوية أصدقاء يسوع بعض الفعاليات الاجتماعية الجميلة وبعض المسابقات .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6724 ثانية