بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 1052 | مشاركات: 0 | 2018-06-23 01:48:37 |

الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد

 

عشتار تيفي كوم - آكي الايطالية/

ستقوم فرقة سلاح الدرك الإيطالي، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 26 حزيران الحالي، وللمرة الأولى، بأداء حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي حول العالم ممن يعانون الاضطهاد بسبب إيمانهم.

وتعليقًا على الحفل الموسيقي الذي تنظمه الأكاديمية النغمية التابعة لقوات الدرك بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية، قال عميد الأكاديمية الجنرال لويجي لونغوباردي، إن "الحفل يمثل لقاءً وتأملاً بإحدى أهم القضايا الملحة التي تؤثر على الحقوق الأساسية للإنسان"، وهي "اختراق حجاب اللامبالاة والقيام بإجراءات ملموسة ضد اضطهاد المسيحيين في العالم، وما يترتب على ذلك من حرمان من الحرية الدينية".

وأشار في تصريحات للجمعية البابوية إلى أن "عناصر الدرك الملتزمون دائمًا بالدفاع عن حقوق الضعفاء والعزل وضمان، سواء أكان داخل البلاد أم في بعثات حفظ السلام في الخارج، يريدون من هذا الحفل لفت الانتباه إلى هذا الوضع المعقد، سعيًا لإتخاذ تدابير تمنع التمييز الديني، لأن لكل رجل وامرأة الحق باعتناق إيمانهم بحرية".

وذكرت الجمعية البابوية أن المقطوعات التي سيؤديها موسيقيو فرقة الدرك، ترافقهم أصوات جوق طلبة دورة الدرك الـ137، ستتخللها شهادة اثنين من الكرادلة الجدد: رئيس أساقفة كراتشي جوزيف كوتس، والبطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو، مبينة أن الحدث سيتم بحضور الجنرال لويجي لونغوباردي، رئيس الأساقفة المعين من الفاتيكان للرعاية الروحية للقوات الإيطالية، المونسنيور سانتو مارتشانوه والرئيس الدولي لعون الكنيسة المتألمة، الكاردينال ماورو بياتشينتسا.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6055 ثانية