بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2018-06-23 01:48:37 |

الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد

 

عشتار تيفي كوم - آكي الايطالية/

ستقوم فرقة سلاح الدرك الإيطالي، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 26 حزيران الحالي، وللمرة الأولى، بأداء حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي حول العالم ممن يعانون الاضطهاد بسبب إيمانهم.

وتعليقًا على الحفل الموسيقي الذي تنظمه الأكاديمية النغمية التابعة لقوات الدرك بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية، قال عميد الأكاديمية الجنرال لويجي لونغوباردي، إن "الحفل يمثل لقاءً وتأملاً بإحدى أهم القضايا الملحة التي تؤثر على الحقوق الأساسية للإنسان"، وهي "اختراق حجاب اللامبالاة والقيام بإجراءات ملموسة ضد اضطهاد المسيحيين في العالم، وما يترتب على ذلك من حرمان من الحرية الدينية".

وأشار في تصريحات للجمعية البابوية إلى أن "عناصر الدرك الملتزمون دائمًا بالدفاع عن حقوق الضعفاء والعزل وضمان، سواء أكان داخل البلاد أم في بعثات حفظ السلام في الخارج، يريدون من هذا الحفل لفت الانتباه إلى هذا الوضع المعقد، سعيًا لإتخاذ تدابير تمنع التمييز الديني، لأن لكل رجل وامرأة الحق باعتناق إيمانهم بحرية".

وذكرت الجمعية البابوية أن المقطوعات التي سيؤديها موسيقيو فرقة الدرك، ترافقهم أصوات جوق طلبة دورة الدرك الـ137، ستتخللها شهادة اثنين من الكرادلة الجدد: رئيس أساقفة كراتشي جوزيف كوتس، والبطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو، مبينة أن الحدث سيتم بحضور الجنرال لويجي لونغوباردي، رئيس الأساقفة المعين من الفاتيكان للرعاية الروحية للقوات الإيطالية، المونسنيور سانتو مارتشانوه والرئيس الدولي لعون الكنيسة المتألمة، الكاردينال ماورو بياتشينتسا.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4014 ثانية