بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2018-06-22 03:46:06 |

مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني

© أ ف ب | لاعبو كرواتيا وفي مقدمتهم القائد لوكا مودريتش يحتفلون بعد التأهل الى ثمن نهائي كأس العالم المقامة في روسيا بالفوز على الأرجنتين 3-صفر، نيجني نوفغورود، في 21 حزيران/يونيو 2018

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

حقق المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون مقابل الخميس، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمونديال. وضمنت كرواتيا التأهل إلى الدور الثاني بعدما رفعت رصيدها إلى ست نقاط من فوزين، بينما وضعت الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في موقف حرج حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

للمرة الأولى منذ مونديال 1998، استطاع المنتخب الكرواتي لكرة القدم التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم بعد انتصار كبير على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المقابل، وضعت تلك الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في وضع حرج، حيث تضاءلت فرص بلوغه إلى الدور الثاني إثر تجمد رصيده عند نقطة واحدة أحزرها من تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره الأيسلندي.

وكانت الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، مطالبة بالفوز بعد اكتفائها بالتعادل 1-1 مع أيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكنها أذلت الخميس على يد كرواتيا بثلاثية أنتي ريبيتش (53) ولوكا مودريتش (80) وإيفان راكيتيتش (1+90).

وقدم المنتخب الكرواتي عرضا رائعا وأهدر العديد من الفرص الأخرى للتسجيل مزيد من الأهداف.

وتأهلت كرواتيا بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط، نتيجة فوزها في الجولة الأولى على نيجيريا 2-صفر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0008 ثانية