كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 705 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 06:43:31 |

بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

رشح النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، منتخبي بلاده والأرجنتين لبلوغ المباراة النهائية من مونديال روسيا، مشيرا إلى أنه تشجع بالفوز الذي حققه "الأسود الثلاثة" وهو لقب إنجلترا على تونس في مباراتها الأولى في العرس الكروي.

وقال بيكهام : "أعتقد أن الأرجنتين ستواجه إنجلترا في المباراة النهائية".

وأضاف: "بالطبع، أراهن على إنجلترا لإحراز اللقب وذلك لأني متحيز وشغوف تجاه بلدي".

وأوضح: "أنا سعيد جدا لأننا فزنا بالمباراة الأولى. المنتخب الإنجليزي فريق شاب جدا لا يملك الكثير من الخبرة، وما تبقى من مباريات في كأس العالم سيصبح أقوى وأقوى بوجود منتخبات جيدة كثيرة".

لكن بيكهام، الذي شارك في 3 نسخ من نهائيات كأس العالم يدرك بأن الطريق ليس مفروشا بالورود لكتيبة المدرب غاريث ساوثغيت.

وتعثرت المنتخبات القوية في مطلع البطولة، فخسرت ألمانيا أمام المكسيك، وتعادلت البرازيل مع سويسرا، والأرجنتين مع أيسلندا.

واعتبر بيكهام بأن الصين تسير على الطريق الصحيح في طموحها لكي تصبح قوة عظمى في كرة القدم بقوله "في المستقبل، تملك هذه الدولة فرصا عدة لكي تصبح اسما كبيرا في عالم كرة القدم لكن ذلك يحتاج إلى الكثير من الاستثمارات والكثير من العمل"، مشيرا إلى أن الصين "تسير في الاتجاه الصحيح".

ولم تحقق إنجلترا نتائج بارزة في السنوات الأخيرة في نهائيات كأس العالم ولم تبلغ الدور ربع النهائي منذ عام 2006 عندما كان بيكهام قائدا للفريق.

كما أن آخر تتويج لها يعود إلى عام 1966 عندما استضافت البطولة بفوزها على ألمانيا الغربية 4-2 بعد التمديد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4486 ثانية