بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 921 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 06:41:00 |

خسارة غير مشّرفة للبرلمانيين حسب مونديال روسيا 2018 / انتخابات - 49 /د

 

 

المقدمة

لا توجد في قاموس الانسانية مثل هذا المصطلح الذي ظهر مؤخرا في مونديال روسيا 2018!! عقب خسارة منتخب المغرب أو تونس بهدف واحد مقابل لا شيء واعتبرها المدرب انها خسارة مشّرِفة! اي بهدف واحد على أساس حساب خسارة منتخب السعودية بخمسة أهداف امام روسيا المضيفة؟ اذن هنا وجب أن ننحني امام منتخب ايران الذي دافع عن عرينه وسجل أكثر من هدف في مرمى الخصم علما بان الدول العربية التي صعدت الى نهائيات كأس العالم لعام 2018 لم تسجل أي هدف مباشر!! الا من ضربة جزاء، عليه نحتاج الى هدف احمد راضي لعام 1986 لكي تكون الخسارة اكثر اشراقا، لذا نؤكد للجميع أنه لا توجد خسارة مشرفة وغير مشرفة انها خسارة بحد ذاتها إن كانت بهدف واحد أو اكثر.

الموضوع

على ضوء "الخسارة المشرفة" في مونديال المقامة حاليا في روسيا عام 2018!!! يرتبط الأمر بخسارة برلمانيين الانتخابات 2018 العراقية / غير المشرفة، لأنه تم عزل 130 عضو برلماني سابق على الاقل، وكانت خسارتهم غير مشرفة حقا لسبب بسيط ظاهر على العيان بشكل طبيعي، من خلال تغييرهم ما يسمى (النظام الانتخابي ) ثلاث اضافات خلال شهر واحد فقط لماذا؟ لأن الأمر تعلق بخسارة كرسيهم الدوار- ليس الا - ولم يتمكنوا من تغيير النظام الداخلي بشكل طبيعي بما هو صالح الكتل الصغيرة مدة 15 سنة منها لصالح "كوتا المكونات" مثال على ذلك: كوتا المسيحيين (الدينية) الذي تم اقرار 5 برلمانيين فقط لا غير يمثلون مكون من مكونات شعبنا الاصيل تعداده أكثر من 1،500،000 مليون وخمسمائة الف نسمة في داخل العراق وخارجه، أي انه يستحق 15 او على الاقل 12 نائب ان حسبنا تعداه 1،200،000 مليون ومائتا ألف نسمة لا غير، وكذلك المكون اليزيدي والشبكي والكاكائي واليهودي أيضا وهلم جرا.

الخلاصة

مع الاسف ومعها الخسف بممثلينا الذين تناوبوا على استغلال الكراسي الدوارة مدة 14 سنة دون ان نلمس او يلمس شعبنا اي فعل خير يخص حقوقه المشروعة، لذلك أكدنا مرارا وتكرارا واليوم نؤكد على اهمية منظمات المجتمع المدني المستقلة ان تتبوأ مناصب قيادية حساسة تؤدي الى تحول من الحكومة الدينية الى دولة مدنية خالصة، إن لم يحدث هذا فسيحدث تدريجيا للوصول لعام 2022.

عندها لكل حادث حديث، زرعوا فأكلنا العجاج (القتل والخطف والتهجير) نزرع لكي ياكلوا "بطيخ القوش الاصلي" التي لكل بطيخة لها طعم خاص بها (الدستور - النظام الانتخابي - تمثيل المكونات حسب تعدادها السكاني - حقوق خاصة للسكان الأصليين والاصلاء) .

لا يسعنا هنا الى ان نقدم اعتزازنا بقرارات المحكمة الاتحادية بخصوص ما ذهب إليه برلماننا العتيق الذي لحد الان جلساته مفتوحة.

21 حزيران 2018










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6445 ثانية